الارشيف / منوع

شاهد شيخ سعودي يثير الجدل بما فتى به ... الصوم في مكة يضاعف الاجر مثل الصلاة .. تفاصيل

اخبار من اليمن أوضح عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المنيع، أن الصوم في مكة مضاعف الأجر مثل الصلاة.

وقال خلال لقاء مع برنامج،"فتاوى" المذاع على قناة " السعودية، : "ثبت عن الرسول عليه الصلاة والسلام أنه قال أن الصلاة في المسجد الحرام تعادل 100 ألف صلاة، فهذا فضل عظيم" وتابع: "مجموعة من أهل العلم ومنهم ابن القيم تحدث عن أن الأعمال الصالحة تضاعف في مكة كما تضاعف الصلاة، فالصوم مضاعف والزكاة مضاعفة والصدقة مضاعفة ، وكل عمل من الأعمال الصالحة مضاعف فهذا رأي مجموعة من أهل العلم ، وفضل الله واسع لا يستغرب ولا يستنكر على الله فضله ونعمه وغناه وسعه رزقه وسعة عفوه ومغفرته.

اقراء ايضاً :

" وأضاف: ولذلك فإن مجموعة من أهل العلم وأهل التقى والصلاح يفضلون الصيام في مكة ليتيسر لهم مضاعفة أعمالهم من الصيام والصلاة والزكاة، والذكر وغيرها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد شيخ سعودي يثير الجدل بما فتى به ... الصوم في مكة يضاعف الاجر مثل الصلاة .. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد شيخ سعودي يثير الجدل بما فتى به ... الصوم في مكة يضاعف الاجر مثل الصلاة .. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد شيخ سعودي يثير الجدل بما فتى به ... الصوم في مكة يضاعف الاجر مثل الصلاة .. تفاصيل.