الارشيف / منوع

هذه البذور الصغيرة تنسف الكرش وتخلصك من دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط

اخبار من اليمن يعاني البعض من مشاكل السمنة وظهور الكرش وصعوبة التخلص من دهون البطن والأرداف، وتعد دهون البطن من الدهون العنيدة المتراكمة التي تشوه المظهر العام للجسم كما أنها مضرة للصحة والجسم خاصةً عند تكونها بكميات كبيرة، إلى جانب أن تراكم الدهون يزيد من فرص الإصابة بأمراض كثيرة منها أمراض القلب والسكري وأمراض الأوعية الدموية لذلك يجب عدم إهمال خطورة تراكم دهون البطن والأرداف لما قد تسببه من خطر على حياة الإنسان. طرق استخدام بذور الكتان في التخلص من دهون البطن والأرداف يشغل بال الكثيرين كيفية التخلص من الدهون الزائدة المتراكمة في البطن لما لها من أضرار جسيمة على صحة الإنسان وتأثيرها السلبي على حياته، لذلك يبحثون عن حلول وطرق للتخلص من الكرش وتفتيت الدهون العنيدة حتى يتفادوا مضاعفات هذه المشكلة وتوابعها من الأمراض المزمنة و المشاكل الصحية الأخرى، لذلك ينصح بتناول بذور الكتان التي لها فوائد كثيرة ومتعددة وتحتوي على الكثير من العناصر الغذائية ومنها الألياف القابلة للذوبان والغير قابلة للذوبان.

طريقة تناول بذور الكتان لنسف الكرش وتفتيت دهون البطن والأرداف يمكن تناول بذور الكتان بأكثر من طريقة من بينها بلعها على الريق بدون اي إضافات أو إضافتها لبعض الأطعمة والعصائر مثل سلطة السبانخ والتونة مع بذور الكتان، شوربة العدس مع بذور الكتان، أو نضيفها لعصير مثل عصير الموز ببذور الكتان والشوفان، كما يمكن عمل مشروب بذور الكتان عن طريق نقع البذور في ماء مغلي لمدة 5 دقائق ثم تصفيته.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
هذه البذور الصغيرة تنسف الكرش وتخلصك من دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذه البذور الصغيرة تنسف الكرش وتخلصك من دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذه البذور الصغيرة تنسف الكرش وتخلصك من دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.

قد تقرأ أيضا