الارشيف / منوع

صورة من الزمن الجميل للملك فهد وابنه عبدالعزيز وهما يتناولان العشاء ..تشعل مواقع التواصل

اخبار من اليمن جرى تداول صورة فوتوغرافية نادرة، على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية، والتي توثق اجتماع اثنين من أفراد الأسرة المالكة. 

ويظهر خلال الصورة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله، رفقة ابنه سمو الامير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله.

ويتبين في الصورة اجتماع الملك فهد مع ابنه الأمير عبدالعزيز لتناول العشاء، حيث تبدو أمامهما طاولة تشمل أصناف متعددة من المأكولات والمشروبات.

جدير بالذكر أن الملك فهد يعتبر أول ملك سعودي يحصل على لقب خادم الحرمين الشريفين، ولد عام 1923 بالرياض وتوفى عام 2005، تلقى تعليمه بمدرسة الامراء التي انشأها والده داخل قصره لتعليم اولاده، ثم بالمعهد السعودي بمكة المكرمة، وكان يلقى اهتمام كبير من والده كبقية اخواته رغم انشغاله بأمور الدول والسياسة. 


وقد حفلت فترة حكم الملك فهد على المستوي المحلي السعودي، بالكثير من الانجازات. 

أما الأمير عبدالعزيز فهو الابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء سابقاً ورئيس ديوان مجلس الوزراء سابقا، أمه الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم وكان جدها عبد العزيز آل إبراهيم من القادة في حروب الملك عبد العزيز، كما شغل والدها عدة مناصب آخرها منصب أمير الباحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
صورة من الزمن الجميل للملك فهد وابنه عبدالعزيز وهما يتناولان العشاء ..تشعل مواقع التواصل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة من الزمن الجميل للملك فهد وابنه عبدالعزيز وهما يتناولان العشاء ..تشعل مواقع التواصل، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة من الزمن الجميل للملك فهد وابنه عبدالعزيز وهما يتناولان العشاء ..تشعل مواقع التواصل.

قد تقرأ أيضا