الارشيف / منوع

وزارة الحج السعودية توضح حقيقة تقليص عدد أيام تأشيرة العمرة لـ 30 يوم

اخبار من اليمن اوضحت وزارة الحج والعمرة حقيقة تقليص عدد أيام تأشيرة العمرة من 90 يوماً إلى أقل من شهر.

اقرأ أيضاجددت وزارة الداخلية السعودية، التحذير من تسهيل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو توفير المأوى لهم أو تقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، موضحةً أن من يقوم بذلك سوف يتعرض لعقوبات قاسية تصل إلى السجن 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.وأكدت “الحج” في ردها على استفسار أحد المغردين عبر حساب “العناية بالمستفيدين” على “تويتر”، أن مدة الإقامة للقادمين بتأشيرات العمرة هي 90 يومًا.

اقراء ايضاً :

 

 

 

كان أحد المغردين قد استفسر قائلا: “هل صحيح تم تقليص عداد الايام من 90 يوم الى اقل من شهر؟”.

 

العمرة لكل التأشيرات 

 

وأتاحت وزارة الحج والعمرة بالتزامن مع بدء موسم العمرة للعام الجاري 1444هـ، للحاصلين على جميع أنواع التأشيرات والقادمين من جميع دول العالم بغرض السياحة والزيارة إمكانية تأدية العمرة في أثناء إقامتهم بالمملكة ، بالإضافة إلى القادمين إلى المملكة من الحاصلين على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، ودول الشنغن.

 

وذلك في إطار الجهود المبذولة لتسهيل إجراءات وصول المعتمرين لتأدية نسك العمرة، وتقديم كل الخدمات بجودة عالية، وإثراء تجربة المعتمرين الثقافية والدينية، وفقًا لمستهدفات برامج رؤية المملكة 2030.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
وزارة الحج السعودية توضح حقيقة تقليص عدد أيام تأشيرة العمرة لـ 30 يوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الحج السعودية توضح حقيقة تقليص عدد أيام تأشيرة العمرة لـ 30 يوم، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الحج السعودية توضح حقيقة تقليص عدد أيام تأشيرة العمرة لـ 30 يوم.

قد تقرأ أيضا