الارشيف / منوع

أصبحت هي الراجل وهم النسوان.. سعودية تزوجت اثنين رجال وجمعتهم في بيت واحد وفي المساء حدثت مفاجأة

اخبار من اليمن أعادت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي تداول مقطع فيديو يحتوي على مشهد من المسلسل السعودي “طاش العودة”، الذي عُرض على قناة MBC في الموسم الرمضاني لهذا العام 2023، واثار المشهد ضجة واسعة بسبب فكرته التي تشجع على الانحلال الأخلاقي، وينقل صورة سيئة عن المجتمع السعودي المحافظ، حسب قولهم.

تزوجت اثنين رجال
المشهد المثير للجدل ظهرت فيه الفنانة ريماس المنصور بشخصية “نجلاء”، وهي متزوجة من اثنين رجال وجمعتهم في بيت واحد، وهم “سعود” الذي جسد شخصيته لفنان السعودي عبد الله السدحان، و “سلطان” الذي جسد شخصيته والفنان ناصر القصبي.

اقراء ايضاً :

 

 

ويدور المشهد حول “سعود” الذي كان سافر خارج البلاد لكنه تعرض لحادث مروري ودخل في غيبوبة طويلة، فظنت زوجته “نجلاء” أنه مات، وتزوجت من “سلطان”، وعندما افاق زوجها القديم من الغيبوبة عاد إلى البيت ليتفاجأ بأن شخص غريب يفتح له باب البيت “سلطان”، وليكتشف بعد ذلك أن زوجته قد تزوجت عليه.

وفي مشهد آخر ظهرت الزوجة وهي تجمع زوجها القديم وزوجها الجديد في بيت واحد وتتفاخر أمام صديقتها أنها متزوجة من اثنين رجال ويتنافسون على خدمتها.

واعتبر الكثير من المتابعين ان هذا المشهد لا يمثل الوجه الحقيقي للمجتمع السعودي الذي ينبذ مثل هذه الأفعال التي حرمها الإسلام وتستنكرها الأعراف والعادات القبلية الأصيلة.

ومسلسل طاش العودة هو مسلسل كوميدي سعودي من إخراج محمد القفاص، وبطولة عبدالله السدحان، وناصر القصبي، ويوسف الجراح، وحبيب الحبيب، وريماس منصور.

ويتطرق المسلسل في إطار درامي كوميدي ساخر، لبعض قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص، من خلال حلقات منفصلة متصلة تتضمن الحسد والابتزاز، وما يحدث في المصالح الحكومية من فساد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
أصبحت هي الراجل وهم النسوان.. سعودية تزوجت اثنين رجال وجمعتهم في بيت واحد وفي المساء حدثت مفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أصبحت هي الراجل وهم النسوان.. سعودية تزوجت اثنين رجال وجمعتهم في بيت واحد وفي المساء حدثت مفاجأة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أصبحت هي الراجل وهم النسوان.. سعودية تزوجت اثنين رجال وجمعتهم في بيت واحد وفي المساء حدثت مفاجأة.

قد تقرأ أيضا