الارشيف / منوع

سر خلطة زيت الزيتون مع الموز الرهيبة على هذه المناطق في الجسم وشاهد كيف سيتغير جسمك

اخبار من اليمن الموز واحد من الفواكه المميزة والمفيدة للصحة بقدر كبير حيث أنه يحتوي على المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات المفيدة للصحة والعناصر الغذائية الفعالة في تقوية الجسم وحمايته من المشاكل الصحية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الدهون المفيدة والزيوت الطيارة الفعالة في تعزيز صحة البشرة والتخلص نهائيا من مشاكل البشرة والقصور التي تعاني منها، فقد أثبتت الدراسات أنه في حالة عمل وصفة مكونة من الموز مع زيت الزيتون تتمكن من تغذية البشرة من الأعماق بالكامل وتتخلص من التلف الذي يعاني منه الجلد الموجود في البشرة.

  • يساعد الموز في التقليل من مشكلة جفاف البشرة ويقضي على آثار حب الشباب، وهو فعال في تجديد خلايا البشرة والتخلص من القصور التي تعاني منها طبقات الجلد.
  • بالإضافة إلى قدرته الفعالة على التخلص من مشكلة تهيج البشرة وتشقق الجلد نتيجة الطقس الجاف بالإضافة إلى أنه يقلل من عيوب البشرة التي تنتج عن قلة التغذية.
  • بالإضافة إلى أنه يتم استخدامه كعصر أساسي لتعويض البشرة عن كافة المشاكل السلبية التي تظهر فيها.

وصفة الموز وزيت الزيتون

يتم تحضير وصفة مكونة من الموز مع زيت الزيتون القوي والفعال في ترطيب البشرة حتى يتم التخلص نهائيا من عيوب البشرة المختلفة.
وهذا يتم من خلال هرس واحدة من ثمرة الموز ووضع عليها ملعقتين من زيت الزيتون.
ومن ثم يتم إضافة ملعقة من عسل النحل الطبيعي.
تقلب المكونات جيدا وتوضع على البشرة وتترك ساعة على الأقل.
وبعدها يتم غسل البشرة جيدا باستخدام الماء الفاتر والتنظيف جيدا.
بهذه الطريقة تحصل على بشرة غنية بالترطيب وخالية تماما من مشكلة تهيج البشرة وتعمل على التخلص نهائيا من التجاعيد التي تظهر فيها بسهولة.

اقراء ايضاً :

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
سر خلطة زيت الزيتون مع الموز الرهيبة على هذه المناطق في الجسم وشاهد كيف سيتغير جسمك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سر خلطة زيت الزيتون مع الموز الرهيبة على هذه المناطق في الجسم وشاهد كيف سيتغير جسمك، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سر خلطة زيت الزيتون مع الموز الرهيبة على هذه المناطق في الجسم وشاهد كيف سيتغير جسمك.

قد تقرأ أيضا