الارشيف / منوع

مفاجاة سارة يزفها الملك سلمان للشعب السعودي جعلت الفرحة تغمرهم بعد موافقة على هذا الامر الهام

اخبار من اليمن وافق خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على إطلاق الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري خلال شهر رمضان المبارك.آ حيث من المقرر أن تنطلق الحملة بدءًا من مساء يوم الإثنين، الموافق 19 رمضان 1444هـ - 10 أبريل 2023م

وبدوره، عبّر رئيس اللجنة الإشرافية لمنصة إحسان، رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، عن جزيل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله -؛ وذلك على عظيم عنايتهما بالعمل الخيري، بالإضافة إلى دعمهما الكبير لأعمال الخير بمختلف جوانبه.آكما أكد الدكتور الغامدي على أن "إحسان" تجد دعمًا غير محدودًا من سمو ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي في إطار دعم سموه لتطوير القطاع غير الربحي في المملكة. وذلك من أجل عمل الخير بمختلغ جوانبه.

اقراء ايضاً :

 

 

واختتم حديثه بالقول: "لقد حظيت المنصة بالمزيد من الخدمات والبرامج والمزايا التي توالى إصدارها على امتداد العام؛ بما أسهم في تمكين إيصال الدعم إلى مستحقيه وفق عمليات تبرّع آمنة وموثوقة، ووصول شريحة كبيرة من المتبرّعين إلى مجالات خيرية متنوعة بشكل سريع وسهل وبأعلى درجات الكفاءة والموثوقية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
مفاجاة سارة يزفها الملك سلمان للشعب السعودي جعلت الفرحة تغمرهم بعد موافقة على هذا الامر الهام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجاة سارة يزفها الملك سلمان للشعب السعودي جعلت الفرحة تغمرهم بعد موافقة على هذا الامر الهام، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجاة سارة يزفها الملك سلمان للشعب السعودي جعلت الفرحة تغمرهم بعد موافقة على هذا الامر الهام.

قد تقرأ أيضا