الارشيف / منوع

صادمة للجميع.. المؤسسة العامة للتقاعد تصعق السعوديين بشأن موعد صرف راتب التقاعد لعام 2023

اخبار من اليمن الكثير من المتقاعدين في السعودية يترقبون لمعرفة مواعيد صرف الرواتب الخاصة بالتقاعد حيث ان من المتوقع أن يكون يوم الصرف هو السبت ولكن معظم المصالح الخاصة بالحكومة لا تعمل ايام السبت وأيام الجمعة لذلك تم ترحيل الراتب الى يوم عمل. طريقة الاستعلام عن موعد صرف راتب التقاعد طريقة الاستعلام عن ميعاد صرف الراتب الخاص بالمتقاعدين لا يعرفونها ولا يعرفون الخطوات الخاصة باتباعها من اجل التعرف على ميعاد الراتب لذلك سنتعرف على تلك الخطوات فيما يلي: التوجه الى الموقع الرسمي لمؤسسة التقاعد الخاصة بالتأمين الصحي. اكتب رقم المرور السري والاسم الخاص بالمستلم. انقر على الخدمات المتاح استعمالها على الموقع. انقر على الاستعلام عن الأجر أو الراتب. قم بكتابة جميع البيانات المرغوب بها إلى جانب رقم الموبايل الكود واضغط على كلمة موافق. سيظهر كافة بيانات حساب الفرد وقيمة الراتب والمفردات. المبالغ المالية يذكر انها تصرف الراتب التقاعدي للمملكة وتختلف طبقا لحالة كل شخص على حدى وبناء على بعض الانظمة المعتمدة حيث ان اي رواتب سابقة يتم اعتمادة وكان يحصل عليه المتقاعد في وقت عمله. طريقة حساب راتب التقاعد العسكري والمدني من اهم الامور التي يتم البحث عنها من قبل المتقاعدين على المعاش وحسابات الاجور الخاصة بالتقاعد وطريقة حساب المكافأة الخاصة بنهاية الخدمة والاليات المتبعة بالاستعمال المدني او العسكري الآلات الحاسبة التي تخص المعاشات الخاصة بالتقاعد وطريقة الحساب وتحديث البيانات الخاصة بالمستفيدين ،تم تحديد النظام الخاص بالتقاعد على أن يكون وقت الخدمات القانونية للجنود والضباط 35 عام والتمديد والخدمات منتظمة ومن حق من يحصل على معاش يناسب الرواتب الاساسية النهائية الخاصة بدرجات التقاعد. إذا تجاوزت وقت الخدمة 35 سنه والتمديدات كانت ليست منتظمة فليس من حقه أن يحصل على نفس قيمة المعاش التقاعدي مثل اخر تمديد للاجر الاساسي ويقوم ديوان عام التقاعد برد الاوقات الخاصة بالتمديدات الغير منتظمة وله مزايا يتم اقتطاعها من الأجر ويبلغ قيمته 9%.

 

اقراء ايضاً :


 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
صادمة للجميع.. المؤسسة العامة للتقاعد تصعق السعوديين بشأن موعد صرف راتب التقاعد لعام 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صادمة للجميع.. المؤسسة العامة للتقاعد تصعق السعوديين بشأن موعد صرف راتب التقاعد لعام 2023، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صادمة للجميع.. المؤسسة العامة للتقاعد تصعق السعوديين بشأن موعد صرف راتب التقاعد لعام 2023.