الارشيف / منوع

السعودية : تعديل مفاجئ في رسوم تجديد الإقامة للوافدين المقيمين والعاملين.. والكشف عن السعر الجديد

اخبار من اليمن  الجوازات السعودية حددت شروط تجديد الإقامة للوافدين بالتزامن مع رؤية المملكة في تحقيق خطة تقليل العمالة الوافدة لاجل الاعتماد على الكوادر الوطنية.

حبث تسعى الحكومة إلى توطين الوظائف بالمملكة، وقد حددت الجوازات السعودية أسعار رسوم تأشيرة الخروج والعودة وشروط ورسوم الإقامة المميزة في السعودية.

اقراء ايضاً :

 

 

وصدرت الأوامر الملكية في السعودية في السابق بتمديد صلاحية التأشيرات والإقامات دون مقابل لكل من انتهت إقامتهم خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وتأتي هذه الأوامر والقرارات ضمن الجهود التي تبذلها المملكة لتخفيف الأعباء الاقتصادية الناتجة عن انتشار الوباء المستجد، وهذه الأوامر تشمل تمديد صلاحية مدة الإقامة للعمالة الوافدة وتمديد صلاحية تأشيرة الزيارة وتمديد صلاحية الخروج الهائي وصلاحية تأشيرة الخروج والعودة.

ونعرض لكم هنا أسعار تجديد الإقامة بالسعودية 2023 وسعر رسوم تغيير المهنية، رسوم نقل الكفالة للمرة الأولى والمرة الثانية والمرة الثالثة، و أسعار تأشيرة الخروج والعودة، ويجب على كل وافد الالتزام بدفع رسوم تجديد الإقامة حتى لا يعرض نفسه للعقوبات القانونية.


أسعار تجديد الإقامة بالسعودية 2023 رسوم تجديد الإقامة بالسعودية 1444


أعلنت عنها المملكة في فترة سابقة، حيث كشفت وزارة العمل بالتنسيق مع الجوازات السعودية عن تخفيض مدة تأشيرة الإقامة من ست سنوات إلى أربع سنوات، كما يمكنكم الاستعلام عن صلاحية التأمين الطبي ومعرفة قائمة أسعار التأمين الصحي لتأشيرة الزيارة العائلية عبر أبشر الاستعلامات الإلكترونية.

كما أصدرت قرارات جديدة تخص سعر تجديد الإقامة للمغترب، وأسعار تجديد الإقامة للمواطنين، ورسوم تغيير المهنة ورسوم تجديد الإقامة للعمالة المنزلية، وكيفية الاستعلام عن رسوم تجديد الإقامة عبر بوابة أبشر للجوازات السعودية،كل ذلك نعرضها لكم فيما يلي:

أسعار رسوم تجديد الإقامة ورسوم المرافقين أسعار رسوم الإقامة للمغترب بلغت 650 ريال سعودي.

رسوم المرافقين سواء إضافة مولود جديد أو إضافة تابع من خارج السعودية وصلت إلى 2000 ريال سعودي.

رسوم تغيير المهنة للوافدين بلغت 1000 ريال سعودي.

رسوم نقل الكفالة للمرة الثانية بلغت 4000 ريال سعودي.

سعر نقل الكفالة للمرة الثالثة بلغت 6000 ريال سعودي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
السعودية : تعديل مفاجئ في رسوم تجديد الإقامة للوافدين المقيمين والعاملين.. والكشف عن السعر الجديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية : تعديل مفاجئ في رسوم تجديد الإقامة للوافدين المقيمين والعاملين.. والكشف عن السعر الجديد، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية : تعديل مفاجئ في رسوم تجديد الإقامة للوافدين المقيمين والعاملين.. والكشف عن السعر الجديد.

قد تقرأ أيضا