الارشيف / منوع

قعيد سعودي يربح 700 ألف ريال من تطبيق تيك توك خلال 5 دقائق .. لن تصدق كيف فعلها ..جربها بنفسك واربح

اخبار من اليمن تصدر اسم التيك توكر "قعيد" منصة التدوين المصغر "تويتر" بعدما تمكن من الفوز على زميله المقيم في دبي يوسف الباكستاني في أكبر جولات التيك توك. وقد خاض الثنائي جولة التحدي أمس الثلاثاء، وقد حصل الفريقان على دعم وتأييد كبير من قبل متابعيهما، إلا أن التيك توكر قعيد تمكن من حسم الفوز لصالحه بعدد أكبر من الداعمين له.

وأظهرت عدة لقطات من مقطع الفيديو، قيام المتنافسان في الدقائق الأخيرة للجولة بالصراخ تجاه متابعيهما من أجل ضخ أكثر من الأموال وذلك لدعمهما للحصول على نقاط أكثر والفوز في الجولة.

اقراء ايضاً :


 

 

وفي سياق متصل فقد حصدت الجولة خلال 5 دقائق فقط من تبرعات المشاركين في التطبيق على قرابة 4 ملايين ريال وتم توزيع المبلغ على النحو التالي : برنامج تيك توك 2.6 مليون ريال، فيما حصل قعيد 700 ألف ريال والمنافس الباكستاني على 500 الف ريال.

 

الجدير بالذكر أن منصة تيك توك قد أثارت ضجة كبيرة لا سيما في الدول الغربية، بسبب هواجس الولايات المتحدة وحلفاتها من إمكانية استخدام التطبيق لغرض التجسس لمصلحة الصين.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
قعيد سعودي يربح 700 ألف ريال من تطبيق تيك توك خلال 5 دقائق .. لن تصدق كيف فعلها ..جربها بنفسك واربح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قعيد سعودي يربح 700 ألف ريال من تطبيق تيك توك خلال 5 دقائق .. لن تصدق كيف فعلها ..جربها بنفسك واربح، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قعيد سعودي يربح 700 ألف ريال من تطبيق تيك توك خلال 5 دقائق .. لن تصدق كيف فعلها ..جربها بنفسك واربح.