الارشيف / منوع

اصبح تعدد الزوجات إجباري ومن يخالف ذلك ينال العقاب!! صدمك كبرئ لفتيات السعودية

اخبار من اليمن وجه مؤسس موقع للتوفيق بين الزوجين السعودية مطالبة للسلطات باصدار قانون يعاقب الرجل الذي يستطيع أن يعدد الزوجات وعنده قدرة مالية وجسدية لكنه لا يعدد.لو أتيح التعدد للمرأة لتزوجت 10 رجال هاجم "يوسف القعيط"، النساء خلال لقائه في برنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية"، وقال: "النساء ضد التعدد لأنه ليس في صالحهم لكن قسماً بالله لو متاح لهم لعددوا علينا 10 مو 4 لكن الحمد الله إنه جعل الرجال هم اللي يعددون ولذلك ناخذها بيمينا ما ننتظر إذن من أحد أو امرأة تقول عددوا أو لا ".من هو يوسف القعيط؟ يوسف القعيط هو داعية سعودي الجنسية واسمه بالكامل هو يوسف ابراهيم القعيط، وهو صاحب ومؤسس موقع القعيط للتوفيق بين الزوجين، وكان قد أطلق فكرته للتوفيق الإلكتروني بين الرجل والمرأة من خلال قناته الرسمية عبر منصة يوتيوب، كما قام باطلاق قناة اسمها ايامي 2.وتابع القعيط السعودي الجنسية في حوار له مع قناة روتانا الخليجية: إن المصلحة العامة توجب على الرجل أن يعدد طالما له القدرة الجسدية والمالية.

حيث قال انه لأجل مصلحة المجتمع يجب أن يصدر قانون يعاقب الرجل الذي يستطيع ان يعدد لكنه لايعدد الرجل الغير معدد هو طاقة مهدرةآ وقال "يوسف القعيط"، أنه لو فرضنا أن 25% من الرجال لديهم أسباب تمنعهم من التعدد ، فماذا عن 75% المتبقيين المقتدرين ، معتبرا أن الرجل الغير معدد هو طاقة مهدرة .وأضاف أن:" الصفات التي قد تمنع الرجل من التعدد هي عدم القدرة المادية والجسدية ، ضعفوتابع :" الرجل المقتدر والغير معدد قصر كل إمكانياته على الحرمة والبيت بينما هو عنده قدرة لفتح أربع بيوت ، وطبعا هذا الكلام ما يعجب النسوان ، ويكرهوني ومع ذلك لدي أربع نساء ".

اقراء ايضاً :

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
اصبح تعدد الزوجات إجباري ومن يخالف ذلك ينال العقاب!! صدمك كبرئ لفتيات السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اصبح تعدد الزوجات إجباري ومن يخالف ذلك ينال العقاب!! صدمك كبرئ لفتيات السعودية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اصبح تعدد الزوجات إجباري ومن يخالف ذلك ينال العقاب!! صدمك كبرئ لفتيات السعودية.

قد تقرأ أيضا