الارشيف / منوع

حفل زفاف أسطوري في السعودية يتحول إلى مأتم كبير .. وفاة والد العروسة بعد أرتكابه الفعل الغير متوقع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن في واقعة صادمة، فقدت عروس أسترالية، والدها المصاب بالسرطان، والبالغ من العمر 73 عاما في يوم زفافه وفوجئت العروس لحظة عقد قرانها بوالدها قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك خلال احتفال بسيط أقامته في المستشفى أملًا في أن يكون بجوارها في يوم عمرها. العروس كانت قد أصرّت على تقديم موعد زواجها حتى يتمكن والدها، من رؤيتها بفستان الزفاف ويشهد عقد قرانها قبل أن يودي مرض السرطان بحياته بعد أن تأكدت من تدهور حالته الصحية.

وعاشت العروس حالة من الصدمة، بعد أن أخبرتها ممرضة والدها بأنها لن يعود لوعيه مجددا. وكانت الفتاة قد أقامت مراسم زواجها في المستشفى التي يوجد بها والدها في أسرع وقت ممكن، خاصة أنها كانت تأمل بشدة في أن يكون والدها متواجدا معها خلال هذا اليوم.

اقراء ايضاً :

 

 

كما استعانت بأحد أصدقائها لمساعدتها في تنفيذ خطتها، حيث توجهت إلى غرفة والدها بالمستشفى، والذي كان يرقد على سرير المرض، وهمست إليه قائلة: “لقد أصبحت ابنتك عروسا”، حيث عانقته ليفارق الحياة بعد عناقها الأخير.

0e656d895f.jpg

541a6ae0f1.jpg

حفل زفاف أسطوري يتحول إلى مأتم كبير .. وفاة والد العروسة بعد أرتكابه الفعل الغير متوقع لمدة 20 ثانية في زفاف ابنته الوحيدة "شاهد صور تُدمي القلب"!!

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
حفل زفاف أسطوري في السعودية يتحول إلى مأتم كبير .. وفاة والد العروسة بعد أرتكابه الفعل الغير متوقع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حفل زفاف أسطوري في السعودية يتحول إلى مأتم كبير .. وفاة والد العروسة بعد أرتكابه الفعل الغير متوقع، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حفل زفاف أسطوري في السعودية يتحول إلى مأتم كبير .. وفاة والد العروسة بعد أرتكابه الفعل الغير متوقع.

قد تقرأ أيضا