الارشيف / منوع

السعودية.. بدون خجل وامام الناس ثلاثة اشخاص يمارسوا فعلا مخجل والامن ينجح في القبض عليهم

اخبار من اليمن نجحت الجهات الأمنية السعودية في منطقة الباحة في رصد وضبط مجموعة من الأشخاص بتهمة التسول، وذلك ضمن الحملات الأمنية المكثفة في جميع أنحاء البلاد بهدف الحد من ظاهرة التسول.وشارك الأمن العام على حسابه الرسمي في موقع التدوين المصغر «تويتر»، مقطع فيديو يوثق عمليات رصد وضبط المتسولين المشار إليهم.
وتفصيلًا، ضبطت الجهات الأمنية مواطنة تتسول بشكل مباشر أمام أحد الجوامع، بالإضافة إلى مقيمة تحمل الجنسية الأردنية، أقدمت على التسول بشكل مباشر أمام المحلات التجارية.

أيضًا جرى رصد وضبط شخص مخالف لنظام أمن الحدود يحمل الجنسية اليمنية، تسول بشكل مباشر هو الآخر. 

اقراء ايضاً :

 

 

وتحت شعار "لا تعطيهم.. معًا نكافح التسول"، أوصى الأمن العام جميع المواطنين، أن يقوموا بالإبلاغ عن المتسولين على الرقم (911) في مناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية أو الرقم (999) في بقية المناطق الأخرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
السعودية.. بدون خجل وامام الناس ثلاثة اشخاص يمارسوا فعلا مخجل والامن ينجح في القبض عليهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية.. بدون خجل وامام الناس ثلاثة اشخاص يمارسوا فعلا مخجل والامن ينجح في القبض عليهم، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية.. بدون خجل وامام الناس ثلاثة اشخاص يمارسوا فعلا مخجل والامن ينجح في القبض عليهم.

قد تقرأ أيضا