الارشيف / منوع

سيارة تويوتا برادو موديل 2023 تجنن الشباب بمواصفاتها الجبارة.. تعرف على سعرها في السعودية

اخبار من اليمن تنتمي سيارة تويوتا برادو بآخر تحديث لها 2023 إلى فئة الجيل الرابع التابعة لسيارات الدفع الرباعي والتي تنتجها شركة تويوتا وتتميز بالاناقة والرقي ولها شهرة كبيرة، كما أن سيارة تويوتا برادو تعتبر نسخة مصغرة عن سيارة لاند كروزر حيث بدأت بالشهور لأول مرة سنة 1984 وبدأ ظهور الجيل الرابع من سيارة تويوتا برادو موديل 2023 سنة 2009.

مواصفات سيارة تويوتاامتازت سيارة تويوتا برادو موديل 2023 بالعديد من المميزات الداخلية والخارجية التي أضفت إليها المزيد من الرقى والأناقة ومن ضمن مميزاتها الداخلية:

اقراء ايضاً :


 

فرش مقاعد السيارة مصنوع من الجلد.

السيارة مزودة في مقاعدها بميزة التحكم الكهربائي.

ومزودة أيضًا بميزة التهوية، وكسوة جلدية للمقود.

ومقبض من الجلد ل ناقل الحركة.

كما أنها مزودة بأزرار تحكم على الوقود لعجلة القيادة.

ونظام الصوت، وشاشة باللمس بمقاس 9 بوصة، كما أن السيارة مزودة بأنظمة المساعدة على القيادة.

وأزرار تحكم بشكل أوتوماتيكي لكافة نوافذها بضغطة واحدة، والمقاعد الخلفية مزودة بفتحات تكييف.

ونظام الصوت عن طريق شاشة لمس 8 بوصة، بالإضافة إلى مكيف أمامي يعمل بشكل أوتوماتيكي بتحكم منفصل للراكب والسائق.

و 6 سماعات للسيارة، وكرسي السائق يعمل بتحكم كهربائي وذلك للدعامة أسفل الظهر، ومزودة أيضًا ب مثبت السرعة.

ومنفذ USB، ونظام ذكي للدخول بالإضافة إلى زر إيقاف وتشغيل المحرك.

السيارة مزودة بفتحة سقف، و ثلاجة.

وسائد أمامية هوائية للراكب والسائق.

 

مواصفات السيارة Toyota Prado الخارجية

 

تتضمن السيارة الكثير من المميزات الخارجة حيث تحتوي السيارة على شبك أمامي غاية في الرقي والأناقة، وأضواء أمامية LED،بالإضافة إلى تزيينات من الكروم، وطلاء بعدة ألوان لشكل السيارة الخارجي، كما أنها مزودة بمصابيح ضباب، جنوط مقاس 19 بوصة، و أنوار أمامية هالوجينية، كما أنها مزودة بعجلات مصنوعة من الألومنيوم مقاسها 19 بوصة، بالإضافة إلى الحساسات الخلفية، وأيضًا عتبة جانبية، وطي يعمل بشكل كهربائي للمرأة الخارجية للسيارة، وشبك أمامي من الكروم باللون الأسود، كما أن سيارة تويوتا مزودة ب مرايات جانبية على نفس لون السيارة.

سعر سيارة تويوتا برادو في السعودية

 

تبدأ أسعار السيارة من 165 الف ريال وهذا المبلغ يعادل بالدولار الأمريكي 44 ألف دولار، وتصل إلى 218 ريال سعودي والمبلغ بالدولار يعادل 58 ألف دولار أمريكي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سيارة تويوتا برادو موديل 2023 تجنن الشباب بمواصفاتها الجبارة.. تعرف على سعرها في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيارة تويوتا برادو موديل 2023 تجنن الشباب بمواصفاتها الجبارة.. تعرف على سعرها في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيارة تويوتا برادو موديل 2023 تجنن الشباب بمواصفاتها الجبارة.. تعرف على سعرها في السعودية.