طريقة الحصول على الجنسية السعودية قم فقط بهذا الاجراء السهل والبسيط واحصل عليها فورا

جهينة يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يبحث الكثير من الأشخاص خصوصاً في الفترة الأخيرة عن شروط الحصول على الجنسية السعودية ، خصوصا بعد إعلان السعودية عن إمكانية تجنيس غير السعوديين بالجنسية السعودية حيث انه من ضمن الكفاءات التي تحتاجها المملكةوسنقوم بعرض أهم شروط الحصول على الجنسية السعودية طبقا للأنظمة السعودية المحدثة

. في آخر تحديث لها حتى الآن. الجنسية السعودية قانون الجنسية السعودية أو قانون الجنسية في المملكة العربية السعودية هو ذلك النظام الذي تم نشره في المملكة العربية السعودية في عام ألف وتسعمائة وأربعة وخمسين ميلاديًا ، أي الموافق للسنة.1374 هـ ، ووفقًا لهذا القانون ، فإن منح الجنسية السعودية مُنظم حتى نهاية العام الماضي 2019 م ، حيث سمحت المملكة العربية السعودية خلاله بتجنيس الموهوبين المبدعين والمتميزين في كافة المجالات التي تفيد المملكة

اقراء ايضاً :

 

 

 

.المملكة العربية السعودية بما يخدم رؤية المملكة 2030. تنص المادة 10 من قانون الجنسية السعودية الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم 4 بتاريخ 25/1/1374 هـ على ما يلي: “يمنح الجنسية السعودية من رئيس مجلس الوزراء باقتراح من وزير الداخلية ووزير الداخلية.في جميع الأحوال وبدون إبداء الأسباب.

 

الحق في رفض الموافقة على منح الجنسية السعودية للأجنبي المستوفي الشروط المنصوص عليها في المادة 9 قبل تقديم الاقتراح المذكور.تم تعديل بعض مواد هذا النظام ، حيث أصبحت المادة 7 من القانون على النحو التالي: “ولد السعودي داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها لأب سعودي ، أو لأم سعودية ، وأب أجنبي”.

 

 

طريقة الحصول على الجنسية السعودية قم فقط بهذا الاجراء السهل والبسيط واحصل عليها فورا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طريقة الحصول على الجنسية السعودية قم فقط بهذا الاجراء السهل والبسيط واحصل عليها فورا، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طريقة الحصول على الجنسية السعودية قم فقط بهذا الاجراء السهل والبسيط واحصل عليها فورا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق