الارشيف / منوع

الدفاع المدني السعودي يُطلق تحذيرًا هاماً للجميع بشأن هذا الأمر المنتشر في السعودية.. تفاصيل

اخبار من اليمن أطلقت المديرية العامة للدفاع المدني السعودي العديد من التنبيهات المهمة والضرورية بخصوص القيام بعمل صيانة دورية لجميع الأجهزة الكهربائية، خاصة خلال ساعات الذروة، وأكدت من خلال حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر، على ضرورة قيام الأشخاص الصيانة الدورية للأجهزة الكهربائية، من اجل منع حدوث الكثير من الكوارث الخطيرة.

 

اقراء ايضاً :


 

 طرق الوقایة من مخاطر الكهربا

 

 

 

أعلنت مديرية الدفاع المدني بالسعودية بعض الطرق للوقاية من مخاطر الكهربائية في المنازل، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

 

 

 

يجب على الأشخاص عدم شحن الهواتف المحمولة في فترة النوم.عدم القيام بشراء مقابس سيئة الصنع أو من مصادر مجهولة.لا تفرط في تحميل المقابس الكهربائية بما يتجاوز السعة المخصصة لها.عدم مد الأسلاك قرب الأشياء التي تحتوي على مفروشات أو سجاد أو ستائر.

 

 

 

احرص على عدم ترك هذا الشيء دون رقابة في المطبخ

 

 

 

وقد حذرت المديرية العامة للدفاع المدني بالسعودية ربات البيوت من ترك المقالي على البوتاجاز دون مراقبتها، حيث أكدت أن ذلك قد يتسبب في نشوب حريق لا قدر الله.

 

 

 

تنبيه هام بخصوص أسلاك الكهرباء في هذه الأماكن

 

 

 

كما حذر الدفاع المدني من القيام بمد الأسلاك الكهربائية عن طريق النوافذ أو الأبواب أو وضعها تحت السجاد والموكيت، حيث أن تلك الطرق تعرض منزلك لحدوث خاطر كبيرة تؤدي لتسبب في الصعق أو الماس كهربائي.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الدفاع المدني السعودي يُطلق تحذيرًا هاماً للجميع بشأن هذا الأمر المنتشر في السعودية.. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدفاع المدني السعودي يُطلق تحذيرًا هاماً للجميع بشأن هذا الأمر المنتشر في السعودية.. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدفاع المدني السعودي يُطلق تحذيرًا هاماً للجميع بشأن هذا الأمر المنتشر في السعودية.. تفاصيل.