الارشيف / منوع

السعودية//تمويل 300 ألف ريال بدون كفيل مقدم من شركة اليسر لحل ضائقتك فوراً.. تفاصيل!

اخبار من اليمن تعتبر شركة اليسر للتمويل من أفضل الشركات التي توفر حلول تمويلية مختلفة بشروط ميسرة داخل المملكة العربية السعودية. حيث تقدم الشركة حزمة مميزة من البرامج التمويلية المتاحة لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة، حيث تعتبر شركة اليسر للإجارة والتمويل من شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة التي تسعى دائما لتوفير كافة الخدمات المالية.

 

اقراء ايضاً :


 

 وتقدم اليوم شركة اليسر تمويل مميز يعرف باسم توارق، ويعد برنامج توارق للتمويل ضمن أفضل البرامج التمويلية المتوفرة حاليًا، حيث يتوافق البرنامج مع أحكام الشريعة الإسلامية كما يوفر فترات تسديد مرنة تصل إلى 60 شهر. علاوة على أن برنامج توارق يوفر التمويل بدون دفع رسوم إدارية و بلا كفيل.

 

 

 

شروط تمويل توارق من شركة اليسر

 

 

 

اشترطت شركة اليسر للإجارة والتمويل بعض الشروط الضرورية للحصول على تمويل تورق بمبالغ مالية تصل إلى 300,000 ريال سعودي، حيث وضعت الشركة الشروط التالية:

 

 

 

أن لا يقل راتب العميل الشهري عن 5000 ريال سعودي.بطاقة تعريف بالراتب معتمدة من العمل.كشف بالمعاملات البنكية لأخر 3 شهور.بطاقة الهوية الوطنية للمواطن.بطاقة الإقامة للمقيم.الموافقة على جميع شروط التمويل والأحكام.أن لا تقل مدة خدمة عمل العميل عن ثلاثة أشهر.أن يتراوح عمر العميل بين 22 و60 سنة.كيفية تقديم طلب

 

 

 

يمكن الآن التوجه لموقع شركة اليسر للإجارة والتمويل على شبكة الويب وتعبئة طلب التمويل بشكل إلكتروني وتقديم الطلب وانتظار مكالمة بالقبول من خدمة العناية بالعملاء خلال يوم عمل. مع مراعاة كتابة كافة البيانات بشكل سليم، حيث أن الأخطاء قد تؤدى لرفض الطلب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية//تمويل 300 ألف ريال بدون كفيل مقدم من شركة اليسر لحل ضائقتك فوراً.. تفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية//تمويل 300 ألف ريال بدون كفيل مقدم من شركة اليسر لحل ضائقتك فوراً.. تفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية//تمويل 300 ألف ريال بدون كفيل مقدم من شركة اليسر لحل ضائقتك فوراً.. تفاصيل!.