الارشيف / منوع

مقيم يمني في السعودية أذهل كل السعوديين .. ما قام به بمفرده عجز عنه الدفاع المدني السعودي!

اخبار من اليمن تمكن المقيم اليمني صالح قاسم من إنقاذ شخصين من موت محقق وذلك بعد انتشالهم من حالة الغرق في الريس بمنطقة جازان بعد أن حاصرتهما السيول.
وسرد صالح قاسم خلال تصريحات له مع برنامج الراصد على قناة الإخبارية، تفاصيل الحادث، قائلًا: إن الأمطار على جازان زادت منذ عدة أيام وجرت سيول غزيرة، وفي أثناء سيره لاحظ تجمع بعض الأشخاص بالقرب من وادٍ وسيارة يجرفها السيل.

وأردف: أنه لم يتحمل أن يرى أحدًا يستغيث ولا يلبي نداءه وحاول ونجح في إنقاذهما باستخدام شيول من وسط السيل الذي كان يحاصرهما.

اقراء ايضاً :

 

 

وتشهد منطقة جازان، هذه الفترة، هطول أمطار متفاوتة الغزارة، وسط تحذيرات من المدني بضرورة اتباع تعليمات السلامة، وأخذ الحيطة والحذر.


وجدير بالذكر أن المديرية العامة للدفاع المدني، أطلقت عبر حسابها الرسمي على منصة “تويتر”، تحذيرا من هطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من أمس الاثنين وتستمر حتى الخميس المقبل.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
مقيم يمني في السعودية أذهل كل السعوديين .. ما قام به بمفرده عجز عنه الدفاع المدني السعودي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقيم يمني في السعودية أذهل كل السعوديين .. ما قام به بمفرده عجز عنه الدفاع المدني السعودي!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقيم يمني في السعودية أذهل كل السعوديين .. ما قام به بمفرده عجز عنه الدفاع المدني السعودي!.

قد تقرأ أيضا