الارشيف / منوع

شروط التجنيس قم بهذه الاجراء البسيط واحصل على الجنسيةالسعودية بكل سهوله

اخبار من اليمن يبحث الكثير من الأشخاص خصوصاً في الفترة الأخيرة عن شروط الحصول على الجنسية السعودية ، خصوصا بعد إعلان السعودية عن إمكانية تجنيس غير السعوديين بالجنسية السعودية حيث انه من ضمن الكفاءات التي تحتاجها المملكة 

وسنقوم بعرض أهم شروط الحصول على الجنسية السعودية طبقا للأنظمة السعودية المحدثة. في آخر تحديث لها حتى الآن. الجنسية السعودية قانون الجنسية السعودية أو قانون الجنسية في المملكة العربية السعودية هو ذلك النظام الذي تم نشره في المملكة العربية السعودية في عام ألف وتسعمائة وأربعة وخمسين ميلاديًا ، أي الموافق للسنة.

اقراء ايضاً :

 

 

1374 هـ ، ووفقًا لهذا القانون ، فإن منح الجنسية السعودية مُنظم حتى نهاية العام الماضي 2019 م ، حيث سمحت المملكة العربية السعودية خلاله بتجنيس الموهوبين المبدعين والمتميزين في كافة المجالات التي تفيد المملكة.المملكة العربية السعودية بما يخدم رؤية المملكة 2030. تنص المادة 10 من قانون الجنسية السعودية الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم 4 بتاريخ 25/1/1374 هـ على ما يلي: “يمنح الجنسية السعودية من رئيس مجلس الوزراء باقتراح من وزير الداخلية ووزير الداخلية.

 

 

 

في جميع الأحوال وبدون إبداء الأسباب. الحق في رفض الموافقة على منح الجنسية السعودية للأجنبي المستوفي الشروط المنصوص عليها في المادة 9 قبل تقديم الاقتراح المذكور.

 

تم تعديل بعض مواد هذا النظام ، حيث أصبحت المادة 7 من القانون على النحو التالي: “ولد السعودي داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها لأب سعودي ، أو لأم سعودية ، وأب أجنبي”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شروط التجنيس قم بهذه الاجراء البسيط واحصل على الجنسيةالسعودية بكل سهوله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شروط التجنيس قم بهذه الاجراء البسيط واحصل على الجنسيةالسعودية بكل سهوله، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شروط التجنيس قم بهذه الاجراء البسيط واحصل على الجنسيةالسعودية بكل سهوله.

قد تقرأ أيضا