أمين عام محلي المهرة يدشن فعاليات أسبوع المرور العربي

جهينة يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، بإدارة الأمن العام فعاليات أسبوع المرور العربي 2023م تحت شعار "قواعد المرور سلوك حضاري" الذي يستمر خلال الفترة من 10 - 4 مايو الجاري. 

 

اقراء ايضاً :

 

 

وأكد نيمر على أهمية الاستفادة من اسبوع المرور في نشر الوعي المروري والتقيد بقواعد وآداب السير، وأن السلطة المحلية تقدم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لإنجاح فعاليات الأسبوع وتحقيق أهدافه.

 

من جانبه أشار مساعد مدير الأمن والشرطة العقيد مراد محمد كلشات إلى الأهمية التي يمثلها أسبوع المرور العربي، داعيا إلى تطبيق قواعد المرور كـ سلوك حضاري كما يشير له شعار هذا العام.

 

وأكد تقديم مختلف أنواع الدعم و المساعدة بما يمكن إدارة شرطة السير القيام بمهامها على أكمل وجه، داعيا إلى تظافر كافة الجهود والتعاون مع رجال وأنصار المرور. 

 

من جهته استعرض مدير عام شرطة السير بالمحافطة العقيد سالم عمر الكثيري الخطة التي أعدتها الإدارة لتنفيذ اسبوع المرور والتي شملت أنشطة إعلامية وثقافية توعوية، إضافة إلى إقامة محاضرات في الأماكن العامة ونشر الملصقات وانتشار رجال وأنصار المرور في الشوارع العامة لمدينة الغيضة ومراكز المديريات للتوعية بقواعد وآداب السير للحد من الحوادث المرورية. 

 

كما استعرض الكثيري جانب من الإنجازات والنجاحات التي حققتها شرطة السير والحوادث المرورية التي تم قيدها خلال العام المنصرم. 

 

حضر التدشين مساعدو مدير الأمن والشرطة، ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان، ونائب مدير شرطة السير بالمحافظة - رئيس اللجنة التحضيرية النقيب وائل غازي نصيب، ومدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين المراني، وقادة الأجهزة الأمنية بالمحافطة.

04-05-23-290193021.jpg

04-05-23-692042562.jpg

أمين عام محلي المهرة يدشن فعاليات أسبوع المرور العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمين عام محلي المهرة يدشن فعاليات أسبوع المرور العربي، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمين عام محلي المهرة يدشن فعاليات أسبوع المرور العربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق