هذا أكثر شي ترتاح له النساء السعوديات بدون اي استثناء لأي امرأة سعودية..!! لن تصدق ما هو

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت الإستشارية النفسية للأسرة زهرة المعبي، ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بتصريحاتها التي تحدثت فيها عن تفضيل نساء السعودية الزواج من الشباب المصريين.

وقالت الاستشارية زهرة المعبي الحاصلة على الدكتوراه في الصحه النفسيه والأسرية بأن النساء السعوديات يريدون الزواج من الرجل الأجنبي وعلى رأسهم الرجل المصري.واضافت أنا ادعم النساء السعوديات من الزواج من اصحاب الجنسيات الأخرى من الأجانب، مثل المصريين واللبنانيين حيث صدر قبلها الأنظمة المختلفة التي تدعم المرأة السعودية في حال طلاقها من الأجنبي.• 3 أسباب تجعل السعوديات يفضلن الزواج من المصري

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 


 

قالت الاستشارية زهرة المعبي أن هناك عدد من الأسباب التي تجعل من المرأة السعودية تفضل الزواج من أصحاب الجنسيات الأخرى وخاصة المصريين، منها ما يلي:

 

1- الرجل السعودي لا يعاملها مثل المعاملة التي تحصل عليها من الأجانب، حيث أن الرجل الأجنبي يلبي كل ما ترغب بها، لانها هي التي تتحكم في إقامته في أراضي المملكة، “وتعتبر هي ولية نعمته” .

 

2- يتصدر لدى النساء السعوديات، المصريين في الدرجة الأولى و اللبنانيين في المرتبة الثانية واليمنيين في المرتبة الثالثة وذالك يرجع الى “حلاوة اللسان والتظاهر بكمية الحب لهن” وهذا الذي يفتقد إليه بغض الرجال السعوديين.

 

3- طبيعة الرجل الأجنبي، والمصري على وجه التحديد، حيث انه يتميز بالمرح وخفة الدم، والنشاط أيضاً.

هذا أكثر شي ترتاح له النساء السعوديات بدون اي استثناء لأي امرأة سعودية..!! لن تصدق ما هو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا أكثر شي ترتاح له النساء السعوديات بدون اي استثناء لأي امرأة سعودية..!! لن تصدق ما هو، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا أكثر شي ترتاح له النساء السعوديات بدون اي استثناء لأي امرأة سعودية..!! لن تصدق ما هو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق