الارشيف / منوع

السعودية: عقوبة 500 ألف ريال لمن يقوم بتعديل هذه البيانات في هاتفه حتى ولو بدون قصد.. تفاصيل

اخبار من اليمن وضعت دولة السعودية قانونا ينظم عملية التصوير ،وعقوبته دفع غرامة مقدارها حوالي نصف مليون ريال سعودي (500 ألف ريال سعودي) ،إضافة إلى الحبس لمدة عام تقريبا ،والسبب. فهذه العقوبة الرادعة هي استخدام هذا النوع من التصوير في التشهير بالآخرين أو المساس بسمعتهم.

 

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

الغرامة التي تخص حذف الفاتورة الإلكترونية في السعودية في حالة إذا قام الفرد بحذف الفاتورة الإلكترونية أو حتى تعديلها فسيتم تغريمه حينها بغرامة مالية قدرها 10,000 ريال سعودي كحد أدنى، و500ألف ريال سعودي كحد أقصى للغرامة المالية، وقد تم البدء بالفعل في تطبيق هذه الغرامة ابتداءً من دخول المرحلة الأولى حيذ التنفيذ وتبقاً للوائح الخاصة بنظام الفاتورة الالكترونية.

 

 الغرامة المالية الخاصة بعدم إصدار الفواتير الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

 

يجب على أي شخص مطالب إصدار الفاتورة الإلكترونية وذلك بالنسبة للمملكة العربية السعودية خلال الفترة التي تم تحديدها، وذلك لكي يتجنب الفرد الوقوع في أي غرامة مالية نتيجة لعدم إصدار الفواتير، حيث تبلغ قيمة هذه الغرامة 50 الف ريال سعودي كحد أدنى و500ألف ريال سعودي كحد أقصى لغرامة المخالفين لإصدار الفواتير الإلكترونية.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية: عقوبة 500 ألف ريال لمن يقوم بتعديل هذه البيانات في هاتفه حتى ولو بدون قصد.. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية: عقوبة 500 ألف ريال لمن يقوم بتعديل هذه البيانات في هاتفه حتى ولو بدون قصد.. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية: عقوبة 500 ألف ريال لمن يقوم بتعديل هذه البيانات في هاتفه حتى ولو بدون قصد.. تفاصيل.