الارشيف / منوع

بمواصفات خيالية فاقت التوقعات.. تعرف على مزايا سيارة تويوتا لاندكروزر 2023 وسعرها في السعودية

اخبار من اليمن سيارة تويوتا لاندكروزر موديل 2023، تعتبر من أقوى السيارات اليابانية، وتتميز بمواصفات مذهلة وفخامة عالية وقوة كبيرة في المناطق الوعرة والصحاري والاسفلت، وتنافس الكثير من السيارات الرياضية بل وتتفوق عليهم من حيث المواصفات والقوة والشكل الخارجي، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم المواصفات الخارجية والداخلية للسيارة مع توضيح سعرها في الأسواق السعودية.

أهم مواصفات تويوتا لاندكروزر 2023 تتمتع تويوتا لاندكروزر 2023 بوجود أفضل محرك على الطلاق إذ أن سعته 5.3 لتر مما يجعله يولد قوة 409 حصان بعزم دوران 650 نيوتن متر، كما نجد أن الإطارات تعد من أهم مواصفات السيارة والتي تكسبها الثبات وسهولة الحركة في المرتفعات والمناطق الصحراوية، ولا شك أن وجود أنظمة الحماية يجعلها آمنة تماما على الركاب وتحميهم من مخاطر التعرض إلى حوادث طريق إذ أن السيارة مزودة بإنذارات لمنع الاصطدام تكشف وجود جسم غريب على بعد حوالي 300 متر لتنبيه السائق. مواصفات تويوتا لاندكروزر 2023 من الخارج تعمل تويوتا لاندكروزر 2023 بنظام الدفع الكلي مما يجعلها من أسرع سيارات جيلها وتأتي السيارة من الخارج بمظهر رائع يجذب العملاء إلى جانب تعدد ألوانها المتوفرة بها في الأسواق، ويجدر بالذكر أن بها أكثر من ميزة خارجية من ضمنها وجود المصابيح النهارية والليلة تلك التي تعطي إضاءة قوية لتسمح للسائق بالرؤية في المناطق الأكثر ظلاما، كما أنها مزودة بوجود مصابيح ضبابية لتسهيل الرؤية في الضباب إلى جانب وجود مستشعرات المطر، ونجد أن إطارات تويوتا لاندكروزر 2023 تكون بمساحة 20 أنش مصنوعة من الالومنيوم.

اقراء ايضاً :

 

 

 

مواصفات تويوتا لاندكروزر 2023 من الداخل تمتاز سيارة تويوتا لاندكروزر 2023 من الداخل بالكثير من المواصفات التي لا حصر لها إذ أن بها مقاعد جلدية فاخرة بها وسائد هوائية مع وجود كم كبير من الوسائط المتعددة مثل الشاشة التي تتصل بالبلوتوث والواي فاي بمساحة 8 بوصة مع وجود شاشة عدادات وشاشة أخرى متصلة بالكاميرا الخلفية، ونجد مكبرات الصوت بالسيارة عالية الجودة بجانب توافر راديو ومكيف هوائي، كما يوجد إنذار لمنع السرقة سعر تويوتا لاندكروزر 2023 في السعودية ومصر تتواجد فئات مختلفة من سيارة تويوتا لاندكروزر 2023 ولهذا نجد أن السعر يختلف أيضا بين الفئة والأخرى، ولكن نظرا لأن السيارة ذات سرعة كبيرة ومحرك مميز فإن سعرها يرتفع عن سيارات جيلها ويتراوح سعر تويوتا لاندكروزر 2023 في الأسواق السعودية ما بين 243 ألف ريال سعودي و407 ألف ريال بما يعادل في مصر حوالي 3 مليون و300 ألف جنية مصري.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بمواصفات خيالية فاقت التوقعات.. تعرف على مزايا سيارة تويوتا لاندكروزر 2023 وسعرها في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بمواصفات خيالية فاقت التوقعات.. تعرف على مزايا سيارة تويوتا لاندكروزر 2023 وسعرها في السعودية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بمواصفات خيالية فاقت التوقعات.. تعرف على مزايا سيارة تويوتا لاندكروزر 2023 وسعرها في السعودية.

قد تقرأ أيضا