الفلكي السعودي خالد الزعاق يكشف ما سيحصل في منتصف شوال ويحذر !!

جهينة يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في ظهور جديد على مواقع التواصل كشف خبير الطقس خالد الزعاق بمقطع فيديو قصير ” شهر شوال هو الشهر العاشر من شهور السنة الهجرية، وهي سنة قمرية تعتمد على رؤية الهلال في شهورها.
وتابع: ” كان شهر شوال يقع في موسم الحر وقت التسمية، وكانت ألبان الإبل تشول، أي تنقص، وقيل أن الناقة كانت تشول بذيلها فلا يطأها جمل، ولهذا السبب كان العرب يتشائمون من الزواج خلال هذا الشهر.

الزواج في شوال وأردف : “مع مجيء الإسلام أبطل عليهم هذا، وتزوج الرسول عليه الصلاة والسلام السيدة عائشة في شهر شوال في السنة الأولى للهجرة.” حالة الطقس وأضاف: “هو الشهر الذي يحتوي على أعظم 6 أيام في السنة، “مَنْ صَامَ رَمَضَانَ ثُمَّ أَتْبَعَهُ سِتًّا مِنْ شَوَّالٍ، كَانَ كَصِيَامِ الدَّهْرِ”.

اقراء ايضاً :

 

 

 

وكشفت تفاصيل حالة الطقس خلال شوال قائلا: “شهر شوال هذا العام في أوله أجواء لطيفة بوجه عام، وفي منتصفه تبدأ درجات الحرارة ترتفع تدريجيا مع مرور الأيام، وبعد مرور 60 يوما نعيش أطول الأيام نهارا وأقصرها ليلا، وهو موسم حر”.

الفلكي السعودي خالد الزعاق يكشف ما سيحصل في منتصف شوال ويحذر !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفلكي السعودي خالد الزعاق يكشف ما سيحصل في منتصف شوال ويحذر !!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفلكي السعودي خالد الزعاق يكشف ما سيحصل في منتصف شوال ويحذر !!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق