تعليم السعودية يعلن عن تغيرات طارئة حول تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت وزارة التعليم توضيحا عاجلا بخصوص موعد فتح باب التسجيل لطلاب الصف الأول الابتدائي.وقالت الوزارة إن فتح باب التسجيل لطلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي للعام القادم سيكون قريباً، وسيصل لأولياء الأمور الذين لديهم أبناء مؤهلين للدراسة لنفس المرحلة إشعار على وسائل التواصل الخاصة بهم، وفق “الميدان التعليمي”.

وكان وزير التعليم الدكتور ،يوسف بن عبدالله البنيان، قال إنه يتم حاليا دراسة منح إدارات التعليم صلاحيات التوظيف. وأضاف – بحسب “وكالة تعليق الدراسة”: قريبًا سيكون النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عن طريق إدارات التعليم. في سياق متصل، أصدر معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان قراراً بتشكيل مجلس استشاري للتعليم الأهلي تحت مسمى: “مجلس التعليم الأهلي الاستشاري”.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

يأتي هذا للتنسيق بين متطلبات العملية التعليمية ومتطلبات القطاع الخاص في مجال مشاريع التعليم العام. تطوير قطاع التعليم ويأتي القرار في إطار ما تقوم به وزارة التعليم من: -تطوير لقطاع التعليم.تجويد القدرات التعليمية للمدارس الخاصة.

 

– تحفيز الاستثمار في هذا المجال. – تعزيز التواصل مع القطاع الخاص للارتقاء بالشأن التعليمي، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في تمكين القطاع الخاص، وأهداف برنامج تنمية القدرات البشرية. .

 

 

تعليم السعودية يعلن عن تغيرات طارئة حول تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعليم السعودية يعلن عن تغيرات طارئة حول تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعليم السعودية يعلن عن تغيرات طارئة حول تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق