الارشيف / منوع

مفاجاة وصدمة لجميع الحجاج شروط جديدة وضعتها السعودية لحجاج بيت الله لهذا العام لن تصدق ماهي

اخبار من اليمن أوضحت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، أن إكمال أخذ التطعيمات واللقاحات، يعتبر شرطاً أساسياً لإصدار تصريح أداء فريضة الحج لعام 1444هـ.آخر مدة لأخذ التطعيمات واللقاحات هي قبل بداية موسم الحج بـ 10 أيام جاء ذلك بعد أن ورد سؤالاً من أحد المواطنين إلى حساب العناية بالمستفيدين التابع لوزارة الحج والعمرة السعودية، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقالت الوزارة إن آخر مدة لأخذ التطعيمات واللقاحات، هي قبل بداية موسم الحج بـ 10 أيام، مشيرة إلى أن إصدار تصاريح الحج لعام 1444هـ، سيكون بداية من 15 شوال القادمكما أوضحت وزارة الحج أنه من أجل إضافة مرافقين في تطبيق نسك، فيمكن اتباع الخطوات التالية: اختيار نوع التصريح، إضافة مرافق، إكمال بيانات المرافق، إضافة. ولفتت الوزارة إلى أنه لا يلزم حجز تصريح لأداء الصلاة في الحرمين الشريفين، ولكن بشرط عدم الإصابة أو المخالطة لمصاب بفيروس كورونا.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

 

وزارة الحج السعودية تفاجئ الجميع وتضع شرط جديد لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مفاجاة وصدمة لجميع الحجاج شروط جديدة وضعتها السعودية لحجاج بيت الله لهذا العام لن تصدق ماهي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجاة وصدمة لجميع الحجاج شروط جديدة وضعتها السعودية لحجاج بيت الله لهذا العام لن تصدق ماهي، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجاة وصدمة لجميع الحجاج شروط جديدة وضعتها السعودية لحجاج بيت الله لهذا العام لن تصدق ماهي.