شاهد: أول صورة للعلم السعودي بعد التعديل الجديد.. هكذا أصبح شكله مختلف تماماً عن القديم

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الدليل الإرشادي لاستخدام علم المملكة العربية السعودية، التنسيق الرسمي لعلم السعودية، متضمناً تعديلات جديدة تم اعتمادها رسمياً.

 

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

 

ووفقا للدليل الإرشادي الذي أصدرته وزارة الثقافة، فإن هناك ثلاثة تعديلات جديدة في العلم الوطني للمملكة العربية السعودية، تمثلت في إضافة الهمزات لعبارة التوحيد (الشهادتين)، وإضافة تشكيلات زخرفية، وكذلك اعتماد تعديل طفيف في قبضة السيف المسلول أسفل عبارة التوحيد.

 

 

 

 

 

 

 

ويحتفي السعوديون بمناسبة “يوم العلم” بعد أن أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً ملكياً يقضي بذلك، وهو اليوم الذي أقر فيه الملك عبدالعزيز العلم بشكله الذي نراه اليوم.

 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن القانون السعودي يعاقب بالسجن مدة تصل إلى سنة وغرامة تصل إلى ثلاثة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من يقدم على إسقاط أو إهانة العلم الوطني أو أي شعار آخر للمملكة العربية السعودية، أو لإحدى الدول الأجنبية الصديقة؛ كراهة أو احتقاراً لسلطة الحكومة أو لتلك الدول، وكان ذلك علناً أو في محل عام أو في محل مفتوح للجمهور.

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد: أول صورة للعلم السعودي بعد التعديل الجديد.. هكذا أصبح شكله مختلف تماماً عن القديم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد: أول صورة للعلم السعودي بعد التعديل الجديد.. هكذا أصبح شكله مختلف تماماً عن القديم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد: أول صورة للعلم السعودي بعد التعديل الجديد.. هكذا أصبح شكله مختلف تماماً عن القديم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق