الارشيف / منوع

ملياردير مصري شهير يكشف بأن السعودية‬⁩ عتسحب البساط من تحت الإمارات وتكون اجمل من دبي.. فيديو

اخبار من اليمن كشف رجل الأعمال المصري، سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، عن توقفه عن الاستثمار حاليا في مصر وتوقعاته بشأن الاستثمار في المملكة.ورد على سؤال خلال لقاء له على قناة العربية، إذا كان توقف عن الاستثمار في مصر خلال الفترة الحالية أو الدخول بمشروعات جديدة في ظل ضبابية سعر صرف الدولار، قائلا: ” أة طبعا، أزاي أعرف إذا كان المشروع هذا سيكسب أو يخسر؟ أنا النهاردة لازم أعرف رأسي من رجلي عشان أشتغل..”.

وأضاف: ” أحسب على أي سعر؟ السعر الدولي وهو 42 ولا سعر السوق السوداء في مصر بـ36 ولا السعر الرسمي بـ31؟ هذه بحد ذاتها قاتلة لأي توقع من ناحية ربحية أو من ناحية جدوى وبالتالي كل الناس منتظرة..”.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

الاستثمار في المملكة

وحول الاستثمار في السعودية، قال ساويرس: “كل حاجة في السعودية أصبحت محدّثة وهم بعد كم سنة حيبقوا أكبر مكان يحصل فيه استثمار وحنشوف بدل دبي واحدة اللي هي عملت طفرة غير طبيعية في تاريخ الأمة العربية كلها، حنشوف في السعودية كذا دبي وكذا منطقة فيهم نفس الأنشطة المبهرة 

 

.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
ملياردير مصري شهير يكشف بأن السعودية‬⁩ عتسحب البساط من تحت الإمارات وتكون اجمل من دبي.. فيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ملياردير مصري شهير يكشف بأن السعودية‬⁩ عتسحب البساط من تحت الإمارات وتكون اجمل من دبي.. فيديو، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ملياردير مصري شهير يكشف بأن السعودية‬⁩ عتسحب البساط من تحت الإمارات وتكون اجمل من دبي.. فيديو.