تعرف على السبب الرئيسي لتفضيل بنات السعودية هذه الجنسية العربية للزواج منها مختصه نفسية تكشف السر

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن �ختصة نفسية تكشف السر.. لماذا تفضل الكثير من بنات السعودية الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية؟!وذكرت المعبي أنها "لاحظت مؤخرا إقبالا على الزواج من الأجانب"، مشيرة إلي أن نجاح هذه الزيجات يتوقف على توافر مجموعة شروط في الزوج. وقالت: "على الفتاة السعودية أن تختار زوجا بمواصفات تضمن لها الاستقرار والسعادة"، مضيفة:"من هذه المواصفات أن يكون متعلما ويشغل وظيفة مرموقة، حتى لا تتعرض لمتاعب مادية إذا اضطرت للذهاب معه إلى بلده". ونوهت المعبي إلى أن المصريين يأتون في صدارة تفضيلات السعوديات، وفق ما تعرفه من حالات زواج بأجانب، فيما يأتي اللبنانيون في الترتيب الثاني، معتبرة أن السبب الرئيس وراء ذلك هو" حلاوة اللسان"، لدى أبناء البلدين. وتابعت: "المرأة بطبيعتها تريد الاهتمام والكلام الحلو".وقالت طبيبة تزوجت لبنانيا مسيحيا، بعدما أقنعته باعتناق الإسلام، إن الرجل الذي اختارته شخصية راقية يساعد المرأة على النجاح"، مضيفة أنها تجده دائما إلي جوارها "، كما أنه: "يعرف متى يتكلم و متى يصمت، زوجي راقي جدا في التعامل وحنون". أما "م، ج"، وهي موظفة متزوجة من مصري ولها منه 4 بنات، فعبرت عن سعادتها بحسن اختيارها، موضحة أن زوجها "هادئ جدا ومطيع". على النقيض، قالت معلمة تزوجت من أجنبي أنها دفعت ثمن اختيارها الخاطئ، إذ أن الرجل الذي ظنت فيه الخير لـ"حلاوة لسانه" هرب بعد عدة سنوات إلى بلده، تاركا لها ثلاثة أبناء، ليس لهم أي مصدر دخل، وفقا لصحيفة "عاجل". وأضافت:" لجأت إلى هيئة حقوق الإنسان، ومؤخرا قضت المحكمة بتفريقي عنه بعد تغيبه".

 

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

.

تعرف على السبب الرئيسي لتفضيل بنات السعودية هذه الجنسية العربية للزواج منها مختصه نفسية تكشف السر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على السبب الرئيسي لتفضيل بنات السعودية هذه الجنسية العربية للزواج منها مختصه نفسية تكشف السر، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على السبب الرئيسي لتفضيل بنات السعودية هذه الجنسية العربية للزواج منها مختصه نفسية تكشف السر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق