الارشيف / منوع

صدمة غير متوقعه من السعودية لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام... شروط جديدة تعجيزيه.. تعرف عليها

اخبار من اليمن أوضحت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، أن إكمال أخذ التطعيمات واللقاحات، يعتبر شرطاً أساسياً لإصدار تصريح أداء فريضة الحج لعام 1444هـ.آخر مدة لأخذ التطعيمات واللقاحات هي قبل بداية موسم الحج بـ 10 أيام جاء ذلك بعد أن ورد سؤالاً من أحد المواطنين إلى حساب العناية بالمستفيدين التابع لوزارة الحج والعمرة السعودية، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.  

وقالت الوزارة إن آخر مدة لأخذ التطعيمات واللقاحات، هي قبل بداية موسم الحج بـ 10 أيام، مشيرة إلى أن إصدار تصاريح الحج لعام 1444هـ، سيكون بداية من 15 شوال القادم.

اقراء ايضاً :

 

 

كما أوضحت وزارة الحج أنه من أجل إضافة مرافقين في تطبيق نسك، فيمكن اتباع الخطوات التالية: اختيار نوع التصريح، إضافة مرافق، إكمال بيانات المرافق، إضافة.

 

ولفتت الوزارة إلى أنه لا يلزم حجز تصريح لأداء الصلاة في الحرمين الشريفين، ولكن بشرط عدم الإصابة أو المخالطة لمصاب بفيروس كورونا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
صدمة غير متوقعه من السعودية لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام... شروط جديدة تعجيزيه.. تعرف عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدمة غير متوقعه من السعودية لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام... شروط جديدة تعجيزيه.. تعرف عليها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدمة غير متوقعه من السعودية لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام... شروط جديدة تعجيزيه.. تعرف عليها.

قد تقرأ أيضا