الارشيف / منوع

الجوازات السعودية تفرض رسمياً غرامة مالية بمبلغ 500 ريال لكل مقيم وجد في إقامته هذا الشي!

اخبار من اليمن تسأل أحد المواطنين في المملكة العربية السعودية عن حقيقة غرامة التجديد وجاء سؤاله كالأتي “عندي عامل تربية مواشي انتهت إقامته قبل 4 أيام وجددت إقامته وسحبوا مني 1600 ريال.. لماذالترد عليه إدارة الجوازات في تغريدة على حسابها بـ”تويتر”

وقالت “تفرض غرامة تأخير تجديد هوية مقيم بعد ٣ أيام من انتهاء صلاحية سريانها، علمًا أن غرامة تأخير تجديد هوية مقيم ٥٠٠ ريال للمرة الأولى و ١٠٠٠ ريال في حالة التكرار” وقد أصدرت إدارة الجوازات تنويها بخصوص غرامة تأخير تجديد هوية المقيم.

اقراء ايضاً :

 

 

وفي هذا السياق، كشفت الإدارة العامة للجوازات، في وقت سابق، إنه بإمكان صاحب العمل إصدار وتجديد هوية مقيم بشكل ربع سنوي عبر منصة أبشر أعمال و مقيم.

وأوضحت الجوازات أنه ستمكن الآلية الجديدة صاحب العمل من تجديد الإقامات عبر منصة أبشر ومنصة مقيم؛ بحسب حاجة صاحب العمل

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
الجوازات السعودية تفرض رسمياً غرامة مالية بمبلغ 500 ريال لكل مقيم وجد في إقامته هذا الشي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجوازات السعودية تفرض رسمياً غرامة مالية بمبلغ 500 ريال لكل مقيم وجد في إقامته هذا الشي!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجوازات السعودية تفرض رسمياً غرامة مالية بمبلغ 500 ريال لكل مقيم وجد في إقامته هذا الشي!.

قد تقرأ أيضا