دراسة حديثة: 76 ٪ من النساء السعوديات أكثر انجذاباً لهذا النوع من الرجال.. مفاجأة غير متوقعة!!

جهينة يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت دراسات حديثة أن 76 من النساء السعوديات والخليجيات بشكل عام ينجذبن لنوع معين من الرجال، رغم اعتقاد البعض أن هذا النوع من الرجال غير مقبول ولا تنجذب له المرأة، لكن نتائج الدراسات الحديثة نسفت ذلك الاعتقاد.

اقرأ أيضاوأظهرت الدراسات أن الإناث تنجذب إلى الرجال الأكثر أنوثة ، بينما تنجذب النساء المذكرات إلى الرجال الأكثر ذكورًا ، حتى أنهم اعتقدوا أن هذا ليس بالضبط ما يروج له المجتمع.   على الرغم مما علمتنا إياه القصص والأفلام والروايات وحتى الموسيقى ، فليس كل النساء يتطلعن إلى الانجراف من قبل رجل ذكوري للغاية يحدق بلا خوف في مواجهة الخطر ويسخر من فكرة الهزيمة.

اقراء ايضاً :

 

 

وفي دراسة اجريت عام 2014،وجد 59 في المائة من الرجال الذين اعتبروا أنفسهم “ذكور” في الطبيعة أنهم انجذبوا إلى أولئك النساء اللائي عرفن أنفسهن بنفس الطريقة. من بين هؤلاء النساء الذكوريات اللواتي وصفن أنفسهن بأنفسهن ، قال 68٪ منهن إنه عندما يتعلق الأمر بالجاذبية ، فإن الهوية الجنسية هي جزء كبير من المعادلة.

 

وبصفته قائد الدراسة ، أشار الدكتور ويبكي نيبريتش إلى أنه عندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، هناك نظريتان. الأول هو “الطيور على الريش تتدفق معًا” ، والنوع الذي سمعناه أكثر من ذلك ، “تجتذب الأضداد”.ومع ذلك ، يتطرق الدكتور نيبريتش أيضًا إلى أن “الطيور على أشكالها” هي التي تتمتع بفرصة أفضل في الحفاظ على علاقات طويلة الأمد لأنها “أكثر واقعية”.

 

“تستفيد العلاقة الصحية من فهم الأشخاص ودعمهم: فالرجال والنساء الذين لديهم شخصيات متشابهة يتطابقون بشكل أفضل عادةً لأن لديهم احتياجات متشابهة ، ووجودهم في عالم عاطفي مشابه ، وعادةً ما يدركون الأشياء بطريقة مماثلة ، والتي تساعد جميعها على تجنب الصراع ، “قال الدكتور نيبريتش

دراسة حديثة: 76 ٪ من النساء السعوديات أكثر انجذاباً لهذا النوع من الرجال.. مفاجأة غير متوقعة!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دراسة حديثة: 76 ٪ من النساء السعوديات أكثر انجذاباً لهذا النوع من الرجال.. مفاجأة غير متوقعة!!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دراسة حديثة: 76 ٪ من النساء السعوديات أكثر انجذاباً لهذا النوع من الرجال.. مفاجأة غير متوقعة!!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق