الارشيف / منوع

طالبة سعودية أتصلت بأخوها وذكرت إسم حبيبها “عبدالله” بالغلط.. وما حدث بعد ذلك كان صادم وغير متوقع!! شاهد الفيديو

اخبار من اليمن انتشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية لطالبة سعودية فاتنة الجمال، اتصلت بأخوها وقالت إسم ولد بالغلط، وكانت تتوقع أن تكون ردة فعل أخوها انفعاليه وغاضبة لكنه فاجأها بالبرود وعدم المبالاة وكأن الأمر لا يعنيه.


الفيديو المتداول من تجربة اجتماعية نفذها اليوتيوبر السعودي عبد الرحمن أبو حبايه، حيث يختار فيها اشخاص من الجنسين بطريقة عشوائية، ويطلب منهم الإتصال على أحد اقاربهم وذكر إسم ولد بالغلط ومشاهدة ردة الفعل التي سيظهرها الطرف الآخر “متلقي الإتصال”.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

ومن بين المشاركين في التجربة الاجتماعية، طالبة جامعية فاتنة الجمال اتصلت بأخوها وذكرت إسم “عبد الله”، في بداية المكالمة وعندما سمعت صوت أخوها اعتذرت منه وقالت له أنها ذكرت الاسم بالغلط.

وتوقعت الطالبة أن تكون ردة فعل أخوها غاضبة، لكن المفاجأة أنه كان بارداً في ردة الفعل، وقال لها أيضاً “سلمي لي على عبد الله”.

وحاولت الطالبة اثارة أخوها أكثر، فطلبت منه عدم اخبار والدها بأنها اتصلت وذكرت إسم “عبد الله”، فأستجاب لها أخوها بكل برود ووعدها بأنه لن يخبر والده بذلك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
طالبة سعودية أتصلت بأخوها وذكرت إسم حبيبها “عبدالله” بالغلط.. وما حدث بعد ذلك كان صادم وغير متوقع!! شاهد الفيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طالبة سعودية أتصلت بأخوها وذكرت إسم حبيبها “عبدالله” بالغلط.. وما حدث بعد ذلك كان صادم وغير متوقع!! شاهد الفيديو، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طالبة سعودية أتصلت بأخوها وذكرت إسم حبيبها “عبدالله” بالغلط.. وما حدث بعد ذلك كان صادم وغير متوقع!! شاهد الفيديو.