الارشيف / منوع

المشروبات الساخنة تعتبر سم قاتل و تعرض حياتك للخطر.. طبيب سعودي يكشف عنها.. تعرف عليها

اخبار من اليمن حذر الدكتور « سعود الشهري » طبيب الأسرة من عادة يفعلها معظم الناس من محبي المشروبات الساخنة والتي قد تتسبب في إصابتهم بـ سرطان المريء .قال الشهري بأن أحد أخطر أسباب الإصابة بـ سرطان المرئ هو شرب الشاي أو القهوة وغيرها من المشروبات الساخنة بسرعة مما قد يتسبب في عواقب وخيمة .

حيث أن تناول المشروبات الساخنة بسرعة يتسبب في تهتك الطبقة المبطة للمرئ ، وقد تسبب كثرة تعرض المنطقة للمشروبات الساخنة قد يتسبب في جرحها .

اقراء ايضاً :

 


وأوضح أن الجرح المزمن يتحول بمرور الوقت إلى سرطان ، فعلميا هذه المرحلة هي المرحلة التي تسبق الإصابة بـ سرطان المرئ ، فبعدها يصاب به المرء مباشرة .

في مقطع فيديو يحمل أنباء صادمة لمحبي المشروبات الساخنة ، قام طبيب سعودي شهير بعرض واحد من أخطر أسباب الإصابة بسرطان المرئ .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
المشروبات الساخنة تعتبر سم قاتل و تعرض حياتك للخطر.. طبيب سعودي يكشف عنها.. تعرف عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المشروبات الساخنة تعتبر سم قاتل و تعرض حياتك للخطر.. طبيب سعودي يكشف عنها.. تعرف عليها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المشروبات الساخنة تعتبر سم قاتل و تعرض حياتك للخطر.. طبيب سعودي يكشف عنها.. تعرف عليها.

قد تقرأ أيضا