الارشيف / منوع

صيدلي مقيم ارتكاب فعل مشين جعل الامن السعودي يلقي القبض عليه ومعاقبته اشد العقوبه

اخبار من اليمن أعلنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، القبض على مقيم بمهنة صيدلي امتهن ترويج الأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي.وأوضحت أن جهود رجال الأمن في إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض أثمرت عن القبض على مقيم من الجنسية المصرية.

وأضافت أن المتهم خالف نظام الإقامة بالعمل لحسابه الخاص امتهن ترويج الأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته 4578 قرصًا ومبلغ 30,450 ريالًا.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

المتهم تسلم كميات كبيرة من الأقراص المحظورة

 

وكشفت شرطة منطقة الرياض عن أن المروج استغل مهنته أثناء عمله في إحدى الصيدليات المغلقة وتسلمه كميات كبيرة من الأقراص المحظورة من مندوبي المبيعات.

 

وقام بنقلها وتخزينها في منزله بمدينة الرياض، وأُعد له كمين نتج عنه القبض عليه متلبسًا بجرمه، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

 

ضرورة الإبلاغ عن تهريب أو ترويج المخدرات

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

 

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و”999″ في بقية مناطق المملكة.ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، وعبر البريد الإلكتروني، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
صيدلي مقيم ارتكاب فعل مشين جعل الامن السعودي يلقي القبض عليه ومعاقبته اشد العقوبه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صيدلي مقيم ارتكاب فعل مشين جعل الامن السعودي يلقي القبض عليه ومعاقبته اشد العقوبه، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صيدلي مقيم ارتكاب فعل مشين جعل الامن السعودي يلقي القبض عليه ومعاقبته اشد العقوبه.