الارشيف / منوع

بملابس رياضية.. شاهد ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي وهي تلعب كرة القدم وردة فعله عندما رآها والده

اخبار من اليمن تضمنت حلقة مسلسل "طاش العودة" التي تذيعه قناة MBC،مشهد تمثيلي يوضح مهارة فتاة في لعبة كرة القدم، فيما رفض والدها الفنان ناصر القصبي ممارستها لهذه اللعبة.

 وظهرت الفتاة التي تدعى "نورة" خلال المشهد وهي تجلس مع مدربة التي بدورها كانت تشيد بموهبتها وتوضح لها أنه من الضروري أن تلتحق بأكاديمية لتمارس لعبة كرة القدم باحترافية حيث كانت تقول لها "اسمعي مني نورة لاعبة موهوبة زيك محتاجة فرصة تنضم للاكاديمية عشان تصقلين مواهبك وتروحين فيها خطوات أعلى وأفضل" كما ظهرت نورة في مشهد آخر وهي تحاول تقنع والدتها برغبتها في ممارسة هذه اللعبة، والانضمام للأكاديمية في حين كانت والدتها رافضة للفكرة في بداية الأمر وفي اللقطات التالية ظهرت وهي تشارك في مباراة كرة قدم، بينما كان يشاهدها والدها " ناصر القصبي".

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

وخلال مشاهد الحلقة ظهر مدرب يتحدث مع ناصر القصبي حول موهبة ابنته، وأنه سعيد برؤية أب يدعم ابنته ويساعدها لتنمي موهبتها، فيما قال القصبي أن ابنته لا يمكنها ممارسة اللعبة لأن أولوياتها هي الدراسة وسيكون لديها امتحانات الفترة القادمة وتحتاج لمذاكرة دروسها.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بملابس رياضية.. شاهد ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي وهي تلعب كرة القدم وردة فعله عندما رآها والده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بملابس رياضية.. شاهد ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي وهي تلعب كرة القدم وردة فعله عندما رآها والده، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بملابس رياضية.. شاهد ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي وهي تلعب كرة القدم وردة فعله عندما رآها والده.