الارشيف / منوع

انت جبتها لنفسك... سعودية تصدم زوجها بالرد ...بعد ماوضع برنامج تجسس وكشف هذا الشئ

اخبار من اليمن أثارت قضية سيدة سعودية متزوجة، اهتمام الرأي العام المحلي، بعد أن كشفت تفاصيل قيام زوجها بالتجسس عليها والإيقاع بينها وبين صديقتها. 

وقد أراد زوج السيدة السعودي وهو رجل ثلاثيني من الجنسية الباكستانية، أن يراقب محادثات زوجته ومكالماتها، ومن أجل ذلك أقدم على وضع برامج تجسس وتنصت في جوالها، كما أخذ نسخة عن بعض الرسائل التي كانت تدور بينها وبين صديقتها حول زوج صديقتها، وحذف جزء منها ثم أرسل الباقي إلى الزوج.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

ووفقًا لصحيفة «الوطن»، فقد طلبت السيدة الطلاق لأن الزوج تسبب في حدوث مشاكل بينها هي وصديقتها، الأمر الذي دفعها إلى طلب الطلاق ورفع القضية.

وطالبت الزوجة أن يتم معاقبة زوجها على التجسس والتنصت عليها، من خلال زرع برامج في هاتفها دون أن تعلم، مبيّنه أنه فعل ذلك بعد أن أخذ جوالها بحجة شراء جوال جديد لها.

من جهة أخرى كشف المحامي عبدالرحمن الحربي، أن ما قام به الزوج يعد جريمة يحاسب عليها القانون، حيث يخضع ذلك للمادة الثالثة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، وتوجد عقوبة مترتبة على هذا الفعل منها الحبس لمدة عام وغرامة 500 ألف ريال، بتهمة التصنت والتجسس على الزوجة دون علمها، ونقل محادثاتها وتسجيلات صوتية للغير لإثارة الفتنة بينها وبين صديقتها وتخريب علاقتها الزوجية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
انت جبتها لنفسك... سعودية تصدم زوجها بالرد ...بعد ماوضع برنامج تجسس وكشف هذا الشئ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انت جبتها لنفسك... سعودية تصدم زوجها بالرد ...بعد ماوضع برنامج تجسس وكشف هذا الشئ، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انت جبتها لنفسك... سعودية تصدم زوجها بالرد ...بعد ماوضع برنامج تجسس وكشف هذا الشئ.