الارشيف / منوع

مقطع صادم وغير متوقع: تعرض أمير سعودي "شهير" للسجن داخل قفص والعقاب الشديد دون رحمة!

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

ى الأمير بندر بن خالد الفيصل، جانبا من حياته عندما كان يدرس في الصفوف الدراسية، وما إذا كان يتم معاملته بشكل خاص لأنه ابن الأمير؟، وأكثر تجربة مؤلمة حدثت له عندما كان طالب. وقال "الفيصل" خلال ظهوره في لقاء ببرنامج "ذات" المذاع على قناة "السعودية"، إنه لم يكن يحظى بمعاملة خاصة في المدرسة، مشيرا إلى أن والده كان حريص مع مدير المدرسة وطاقم التدريس أن يعاملوا بنفس الطريقة. الخيزران والمشعاب وأضاف الأمير، " ظُلمنا أنا وأخوي، بعض الأحيان"، مردفا، "انجلدنا جلد في المدرسة، بالخيزران والمشعاب، في الظهر، وإذا كان في اليد، ما عاد تحس بايدك، وما عاد تقدر ترفعها". وعن أكثر التجارب المؤلمة التي حدثت له، عندما كان طالب، هو حبسه في حظيرة الدواجن في المدرسة، بسبب تقصيره في أداء الواجب المدرسي لمدة 3 أسابيع. في حظيرة الدواجن واختتم الأمير بشأن قصة حبسه مع الدواجن: المدرس قال لي هذا مكانك اللي تستحقه، ترى بعلم أبوك، قلت له: لا أنا بلعب مع الدواجن"، مستدركا، ولكن بعدها مشينا واتعلمنا في الحياة. الأمير بندر بن خالد الفيصل يروي قصة طريفة عندما عاقبه أستاذه: أنا بقعد مع الدجاج، بس لا تعلّم أبوي!#ذات_بندر_خالد_الفيصل#رمضان_على_السعودية pic.twitter.com/NwaytojfCO

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مقطع صادم وغير متوقع: تعرض أمير سعودي "شهير" للسجن داخل قفص والعقاب الشديد دون رحمة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقطع صادم وغير متوقع: تعرض أمير سعودي "شهير" للسجن داخل قفص والعقاب الشديد دون رحمة!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقطع صادم وغير متوقع: تعرض أمير سعودي "شهير" للسجن داخل قفص والعقاب الشديد دون رحمة!.