الارشيف / منوع

شاهد بالفيديو سعودي يوزع 14 جهاز آيفون على ضيوفه ويحدث ضجة.. والسبب “ريال مدريد”

اخبار من اليمن قام مشجع عماني لفريق مانشستر سيتي، بتوزيع عدد من أجهزة “آيفون 14” احتفالا بهزيمة الريال على يد فريقه وخروجه من دوري الأبطال.

وظهر المشجع العماني في مقطع فيديو متداول وهو يعد الأجهزة التي سيهديها لضيوفه، وهي 13 جهازاً بعدد بطولات ريال مدريد فرحاً بهزيمته.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

وتوجه للكاميرا ليقول: “بمناسبة هزيمة الريال بأربعة لن يوزع فقط 13 جهازاً بل أحد الحضور سيأخذ جهازين” ـ كما قال ـ وحدد اسمه ” عم محفوظ”.وشوهد المشجع العماني وهو يدخل إلى قاعة ويخاطب من فيها بقوله “مدريدية أحسن الله عزاءكم حبيبي.” وتابع: “4 ولكن أبرد على قلوبكم الخسارة وبدأ يوزع أجهزة أخرى.”

وتلقى ريال مدريد واحدة من أسوأ هزائمه على مدار تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، بعد تعرضه لرباعية نظيفة أمام مضيفه مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.https://twitter.com/i/status/1659567523375771649

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد بالفيديو سعودي يوزع 14 جهاز آيفون على ضيوفه ويحدث ضجة.. والسبب “ريال مدريد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو سعودي يوزع 14 جهاز آيفون على ضيوفه ويحدث ضجة.. والسبب “ريال مدريد”، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو سعودي يوزع 14 جهاز آيفون على ضيوفه ويحدث ضجة.. والسبب “ريال مدريد”.