شاهد: علامات الساعة تظهر في المملكة بعد ظهور حيوان غريب في قلب السعودية ( صور )

جهينة يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو غريب وثقه أحد المواطنين لكلب يسير في الشارع، حيث كان الكلب يحمل اللونين الأسود والبرتقالي، ليبدو وكأنه نمرًا.

وخلال الفيديو المتداول ظهر الكلب وجسده مصبوغ باللونين البرتقالي والأسود، فيما لم يخلو وجهه من التلوين كذلك، وبأشكال وخطوط مختلفة، حيث بدا وكأنه نمر وليس مجرد كلب، الأمر الذي تسبب بموجة من الضحك بين المتابعين لشكله الطريف.

اقراء ايضاً :

 

 

وعلق المواطن الذي قام بتوثيق مقطع الفيديو المتداول للكلب بشكل مضحك، منتقدًا الشخص الذي قام بهذا الفعل الغريب بقوله: الإنسان الفاضي اللي ملون الكلب".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو، حيث قال أحدهم موضحًا السبب وراء ذلك: "‏‎هذا الذي عمل هذا العمل ليس فاضي لكن عمله لهدف القرود خربت و لعبت في مزرعته فابتكر هذي الحيله".

 


وعلق آخر بشكل طريف قائلًا: "‏‎مو صحيح هذا الكلب حصل حوله من يعزز له أنه مطنوخ وراعي سلوم وعلوم ومراجل فقرر الكلب يرقي نفسه لنمر.. وهو حال الكثير"، فيما قال ثالث: "‏‎خل الكلب يعيش جو النمر".

شاهد: علامات الساعة تظهر في المملكة بعد ظهور حيوان غريب في قلب السعودية ( صور ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد: علامات الساعة تظهر في المملكة بعد ظهور حيوان غريب في قلب السعودية ( صور )، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد: علامات الساعة تظهر في المملكة بعد ظهور حيوان غريب في قلب السعودية ( صور ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق