الارشيف / منوع

سعر خيالي.. يخت عملاق وقصر فخم .. مقتنيات "ولي العهد السعودي" التي تجاوز سعرها ملايين الدولارات

اخبار من اليمن كشفت مواقع مختصة برصد المقتنيات الاكثر إبهاراً والأعلى ثمناً عن مقتنيات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والذي يقوم بشراء مقتنياته عن طريق وسطاء ليتم الأمر بشكل سري للغاية ولكن العديد من المختصين قاموا بالتتبع والتحليل للكشف عن مقتنيات الأمير والذي صنف كأعلى الأمراء إنفاقاً للأموال. 

والأن سنستعرض لكم أبرز المقتنيات التي يمتلكها ولي العهد محمد بن سلمان

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

في عام 2015، تمّت صفقة شراء قصر لويس الخامس عشر في فرنسا في مقابل مبلغ قياسي بلغ 300 مليون دولار، عبر وكيل، ومن جانب مشترٍ غامض.

في ذلك الوقت، أُطلق على القصر لقب "أغلى منزل في العالم". ووفقًا لمجلة "إنسايدر"، فإنه يشتمل على أنظمة صوت وأضواء وتكييف يتمّ التحكم فيها، كلها، بواسطة جهاز "آيفون". كما يضمّ القصر قبواً للنبيذ ومسرح أفلام وممراً مائياً مع غرفة شفافة تحت الماء.

وتمّ الكشف لاحقاً، بحسب عدة مصادر، عن أنّ ولي العهد السعودي هو المالك الجديد للقصر.

البحرية.

 

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعر خيالي.. يخت عملاق وقصر فخم .. مقتنيات "ولي العهد السعودي" التي تجاوز سعرها ملايين الدولارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعر خيالي.. يخت عملاق وقصر فخم .. مقتنيات "ولي العهد السعودي" التي تجاوز سعرها ملايين الدولارات، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعر خيالي.. يخت عملاق وقصر فخم .. مقتنيات "ولي العهد السعودي" التي تجاوز سعرها ملايين الدولارات.