الارشيف / منوع

قرارات مفاجئة وغير متوقعة لمن يحملون تأشيرة زيارة عائلية متعددة داخل السعودية!!

اخبار من اليمن الإدارة العامة للجوازات السعودية من القطاعات التي تتبع ”وزارة الداخلية” وتتولى مسؤولية مُهمات خدمات القدوم إلى المملكة والمُغادرة منها، والخدمات الخاصة بالإقامة والزيارات العائلية.

 

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

وفي الأيام القلائل الماضية تداولت العديد من الأخبار التي تتعلق بـ”تمديد الزيارة العائلية 2023“المتعددة – المفردة” قبل انتهاء مدته بسبعة أيام” وسوف نُوضح جميغ التفاصيل حول هذا الأمر في هذا التقرير.

 

قامت “المُديرية العامة للجوازات” مُمثلة في “وزارة الداخلية” بالمملكة العربية السعودية بنفي كافة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القلائل المُنصرمة عن إتاحة تمديد الزيارة العائلية المتعددة قبل انتهائها بـ 7 أيام، وذلك دون التقيد بأي ضوابط أو شروط موضوعة من قِبل الجِهة ذات صِلة عبر منِصة “أبشر” سواء “أبشر أفراد” أو “أبشر أعمال”شروط تمديد الزيارة العائلية المتعددة في السعودية

 

ومن جانبها أيضاً أشارت “المُديرية العامة للجوازات” السعودية أن ضوابط تمديد الزيارة المتعددة تتعلق بضرورة الالتزام التام بشروط التأشيرة والمغادرة قبل أن تنتهي صلاحية التأشيرة، وعلى هذا السياق أيضاً أشارت “الجوازات” إلى أن قيمة غرامة تأخير تجديد تأشيرة الزيارة العائلية تكون يتم فرضها بعد انتهاء صلاحية السريان بـ3 أيام.

 

تمديد الزيارة العائلية شروط تمديد الزيارة العائلية المفردة في السعودية أما بخصوص تأشيرة الزيارة المفردة في المملكة العربية السعودية فإن “الجوازات” قد أكدت على أنه يُمكن تمديدها من خلال “حساب المُستضيف” عبر التوجه إلى مِنصة “أبشر أفراد” أو “أبشر أعمال”، وذلك قبل أن تنتهي بـ7 أيام، ويُشترط وجود تأمين طبي للزائرين وفقاً لبعض الضوابط والشروط الموضوعة، وبالنسبة لمجموع تمديد تأشيرة الزيارة يجب أن لا يتخطى الـ 180 يوم.

 

كم رسوم استخراج تأشيرة زيارة عائلية؟

 

يتم تحديد قيمة رسوم “تأشيرة الزيارة العائلية” وفقاً للمُدة التي سوف يتم تجديدها، وتكون الرسوم كالآتي:

 

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية لمُدة 14 يوم 300 ريال سعودي

 

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية لمُدة 90 يوم 600ريال سعودي

 

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية لمُدة 180 يوم 3,000 ريال سعودي

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
قرارات مفاجئة وغير متوقعة لمن يحملون تأشيرة زيارة عائلية متعددة داخل السعودية!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرارات مفاجئة وغير متوقعة لمن يحملون تأشيرة زيارة عائلية متعددة داخل السعودية!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرارات مفاجئة وغير متوقعة لمن يحملون تأشيرة زيارة عائلية متعددة داخل السعودية!!.