الارشيف / منوع

بحث صادم وغير متوقع.. لماذا يحلم اغلب السعوديين في المنام بالثعابين والزواج

اخبار من اليمن وجد تقرير «Morning Life» حلل بيانات بحث Google، لمعرفة رموز المنامات التي تبحث عنها كل دولة، أن الكثير من الدول تحلم بالثعابين أكثر من أي موضوع آخر، وهي الأكثر شيوعًا في أكثر من ثلث البلدان التي أجري مسح عليها (52 من أصل 147)، حيث تحظى أحلام الثعابين بشعبية خاصة في جميع أنحاء أوروبا الشرقية، وأجزاء من آسيا وإفريقيا.

أما في السعودية والبحرين والعراق فاستحوذ «الزواج» على منامات الأشخاص، حيث بلغ معدل البحث شهريا عنه بجوجل 29 ألفا.

اقراء ايضاً :

 

 

الزواج في الحلم

يرى المفسرون أن المنام يؤول إلى الخير، ويحمل الكثير من البشائر للرائي، ولكنه ينذر بالسوء في بعض الحالات. وعن تفسير رؤية الزواج للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل، على لسان ابن سيرين وكبار علماء التفسير، يعتقد أنه يبشر بالخير والبركات، وفي حالة إن كان صاحب الرؤية عاطلًا عن العمل، وشاهد نفسه يتزوج في منامه دل ذلك على أنه سيعمل في وظيفة رائعة في وقت قريب. أما لو كان الحالم أعزبًا، ورأى نفسه يتزوج من امرأة جميلة، فله البشرى بالزواج القريب من امرأة صالحة.

وإذا كان الرائي متزوجًا، وشاهد نفسه يتزوج امرأة مجهولة، فإن المنام يدل على اقتراب حمل زوجته في الواقع. كما يشير إلى حبه الكبير لشريكته، وإخلاصه لها. ولو كان صاحب الرؤية يمر بأزمة مالية في الفترة الحالية، وحلم أنه يتزوج، فإن هذا يشير إلى تحسن أحواله المادية، وحصوله على مبلغ كبير من المال قريبًا.

 

أكثر الأحلام شيوعًا

جاءت 5 أحلام الأكثر شيوعا في العالم، وهي: سقوط الأسنان، والثعابين، والإنجاب، والزواج، والشركاء السابقون. وتعد أحلام تساقط الأسنان أكثر شيوعًا بشكل ملحوظ من أي نوع آخر من الأحلام في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وكلا البلدين يتشاركان أحلام الثعابين في المرتبة الثانية. وبعد الأفاعي والعناكب المرعبة، تحلم الولايات المتحدة بالشركاء السابقين في المرتبة الثالثة، بينما يحلم البريطانيون بالشعر. وتظهر الأحلام نفسها في مواقف مختلفة بكثير من المراكز العشرة الأولى لكلا البلدين، فبينما يحلم الأمريكيون بالعطلات والدببة والمطاردة، فإن البريطانيين لديهم الحمل والولادة والنار في عقلهم «اللاوعي».

 

المركز الثاني

أما الحلم الثاني الأكثر انتشارًا في العالم فهو فقدان الأسنان، إذ إنه رقم واحد في 17 دولة، معظمها في الشمال. ربما يكون اللوم في هذا على الشخصية الشمالية القاتمة، حيث وجدت إحدى الدراسات التي أجرتها جامعة كولورادو أن الحالمين بفقدان الأسنان «كانوا أكثر قلقًا واكتئابًا، ولديهم قوة غرور أقل، وكانوا أقل رضا عن حياتهم، وشعروا بأن لديهم سيطرة أقل على حياتهم، وشعروا بالعجز في كثير من الأحيان أكثر من الأشخاص الضابطين الذين كانوا يحلمون والضوء مطفئا».

 

عوامل مختلفة

الطبيعة المحلية والثقافة والفن والإعلام والأحداث تؤثر على أحلامنا، لكن هناك عامل آخر يمكن أن يفسر بعض الاختلافات، ألا وهو الطعام، فبينما يعتقد 17.8 % فقط أن ما نأكله يؤثر على ما نحلم به، حيث إن الجسم والعقل مترابطان بشكل وثيق، فإن أولئك الذين يأكلون الأطعمة الغنية بالدهون قبل النوم يتمتعون بنوعية مختلفة من الراحة عن أولئك الذين لديهم المزيد من الفاكهة والمكسرات في نظامهم الغذائي.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بحث صادم وغير متوقع.. لماذا يحلم اغلب السعوديين في المنام بالثعابين والزواج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحث صادم وغير متوقع.. لماذا يحلم اغلب السعوديين في المنام بالثعابين والزواج، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحث صادم وغير متوقع.. لماذا يحلم اغلب السعوديين في المنام بالثعابين والزواج.

قد تقرأ أيضا