الارشيف / منوع

السعودية تباغت جميع الوافدين وترفع أسعار تأشيرات الخروج والعودة بشكل مضاعف

اخبار من اليمن أوضح تقرير لقته وزارة القوي العاملة من مكتب التمثيل العمالي بالرياض أن سعر تأشيرة السعودية الخاص بتجديد تأشيرات الخروج والعودة هو 200 ريال سعودي للسفر لمرة واحدة لمدة شهرين بحد أقصي، بالإضافة إلى 100 ريال سعودي عن كل شهر إضافي وذلك في حالة وجود المقيم داخل السعودية.

فضلًا عن 500 ريال لعدة سفريات لمدة 3 أشهر و200 ريال عن كل شهر إضافي إذا كان المقيم داخل المملكة.

اقراء ايضاً :

 

قيمة رسوم تأشيرة الدخول والخروج إذا كان المقيم خارج المملكة  

. : تأشيرة السعودية - صورة أرشيفية وجهت وزارة القوى العاملة رسالة لجميع المصريين العاملين بالمملكة العربية السعودية، بشأن التعديلات الجديدة على سعر تأشيرات السعودية الجديدة الخاصة بالخروج والعودة إلى المملكة.

وأوضحت الوزارة، في بيان نُها ، أنها تلقت تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي بالرياض عن قرار مجلس الوزراء في السعودية بتعديل قيمة رسوم تجديد تأشيرات الخروج والعودة بالنسبة للعمال الأجانب ومن مضمنهم المصريين، والإقامة في الحالات التي يكون فيها المقيمون خارج أو داخل المملكة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
السعودية تباغت جميع الوافدين وترفع أسعار تأشيرات الخروج والعودة بشكل مضاعف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تباغت جميع الوافدين وترفع أسعار تأشيرات الخروج والعودة بشكل مضاعف، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تباغت جميع الوافدين وترفع أسعار تأشيرات الخروج والعودة بشكل مضاعف.

قد تقرأ أيضا