الارشيف / منوع

السعودية .. بيان من تعليم القصيم بشأن فيديو لعرض مسرحي مثير للجدل لطالبات يخلعن "العباءة " (فيديو)

اخبار من اليمن  أصدرت إدارة تعليم القصيم بياناً بشأن العرض المسرحي أفق والذي تضمن مشهداً أثار الجدل عندما قامت الطالبات بخلع العباءة والمشي فوقها وتتبع كرة مضيئة بيد طالب.

وقال البيان : إشارة إلى ما تم تداوله مؤخراً في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي حول أحد العروض المسرحية الطلابية ، وجه المدير العام للتعليم بالقصيم بمتابعة ما أثير حول محتوى العرض المسرحي أفق والتحقق من تفاصيل العمل ومجرياته واستكمال ما يلزم نظاماً .

وتابع البيان : كما وجه بتشكيل لجنة للإشراف على البرامج الاحتفائية التي تقام على مستوى الإدارة والمدارس ؛ تباشر إعداد ومراجعة المحتوى، بما يتسق مع الدور التربوي المنطلق من المرتكزات الوطنية المنبثقة من القيم والتعاليم الإسلامية.

pic.twitter.com/eCBcyiOBuq

اقراء ايضاً :

 

- E_M_S_S (@EmanSal11848242) https://twitter.com/EmanSal11848242/status/1662468536629968896?ref_src=twsrc%5Etfw

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
السعودية .. بيان من تعليم القصيم بشأن فيديو لعرض مسرحي مثير للجدل لطالبات يخلعن "العباءة " (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية .. بيان من تعليم القصيم بشأن فيديو لعرض مسرحي مثير للجدل لطالبات يخلعن "العباءة " (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية .. بيان من تعليم القصيم بشأن فيديو لعرض مسرحي مثير للجدل لطالبات يخلعن "العباءة " (فيديو).

قد تقرأ أيضا