الارشيف / منوع

قتل سعودي قبل 3سنوات وكشف تفاصيل صادمة حول الجريمة شي لا يصدق

اخبار من اليمن كشفت تحقيقات النيابة السعودية تفاصيل صادمة مروعة حول جريمة قتل سعودي قبل 3 سنوات. وقامت وزارة الداخلية السعودية أمس الأربعاء، بتنفيذ حكم القتل حدًا بحق سعودية ومقيم تورطا قبل ثلاث سنوات في جريمة قتل مروعة بأحد أحياء مدينة مكة، راح ضحيتها سعودي يبلغ من العمر 49 عامًا.

صحيفة المدينة ترجع تفاصيل الجريمة إلى 

اقراء ايضاً :

 

والتيبدأت بفقد ذوي القتيل الاتصال به، ليبادروا بفتح شقته، ويعثروا عليه متوفى فيها، قبل أن تحضر الشرطة وتبدأ تحقيقاتها في الجريمة الغامضة حينها. وبحسب التحقيقات، تم الاشتباه في أحد الأشخاص، بعد العثور على شيء من مقتنيات المتوفى لديه، قبل أن يعترف في التحقيقات بجريمته، ودل على وجود طرف آخر شاركه جريمته، هو سيدة، تم القبض عليها، وأُحيلت كامل أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

 

 

 

و

تفاصيل أكثر عن الجريمة بعد أن صادقت محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة على الحكم بإقامة حد الغيلة الصادر من المحكمة الجزائية بمكة المكرمة بحق الجانيين، حيث أن المحكمة صادقت -أيضًا- على الحكم الصادر بحق زميل أحد الجناة لعلمه بارتكاب الجريمة بعد إفادة الجاني بارتكابه للجريمة.

ت

ص

 

وتبين أن الجانيين على علاقة غير شرعية، وقد توجها لمنزل المجني عليه يعرضان عليه خدمة تنظيف المنازل وتمكنا من دخول المنزل تزامنا مع عدم وجود زوجة المجني عليه التي كانت على خلاف معه وتعيش لدى أسرتها، وتمكنا من الاعتداء عليه وبحوزتهما صاعق كهربائي وآلات حادة في الوقت الذي حاول فيه القتيل الدفاع عن نفسه، إلا أنه لم يتمكن من التغلب عليهما ليلفظ أنفاسه بداخل منزله.

 

و

ا

جريمتهما بمحاولة إيجاد طرق تمكن من عدم انبعاث رائحة الجثة، إذ طلب الجاني من المرأة مِلحًا لنثره على الجثمان وعند عدم إيجاده طلب مادة من مواد التنظيف إذ أغرق الجثة بها ومن ثم لاذا بالفرار.

 

و

 

 

التحقيقات مع الجانيين بعد القبض عليهما، إلى اعترافهما بأنهما اعتادا على تناول المسكر، كما اعترف الجاني بأنه أبلغ أحد أصدقائه بارتكابه للجريمة ولم يقم صديقه ذاك بتمرير المعلومة للجهات المعنية وعلى إثر ذلك، أصدرت المحكمة الجزائية حكما بحقه بسجنه عامين. زوجة الضحية شاركت في الجريمة وشملت الاستدلالات مؤشرات بأن زوجة الضحية شاركت في جريمة القتل من خلال التحريض والتأييد بحسب اعترافات المرأة الجانية، إذ كانت على خلاف مع زوجها وتعيش لدى أسرتها أثناء الجريمة، وأنها على علاقة بشريكة الجاني التي ارتكبت معه جريمة : قتل سعودي قبل 3سنوات وكشف تفاصيل صادمة حول الجريمة شي لا يصدق

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
قتل سعودي قبل 3سنوات وكشف تفاصيل صادمة حول الجريمة شي لا يصدق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتل سعودي قبل 3سنوات وكشف تفاصيل صادمة حول الجريمة شي لا يصدق، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتل سعودي قبل 3سنوات وكشف تفاصيل صادمة حول الجريمة شي لا يصدق.

قد تقرأ أيضا