الارشيف / منوع

النسخة الجديدة SV الأقوى في مجموعة سيارات رينج روفر سبورت وسعرها المفاجئ في السعودية

اخبار من اليمن استطاعت النسخة الجديدة من مجموعة سيارات رينج روفر سبورت الـ SV، تحقيق الأفضلية من بينهم من حيث القوة والديناميكية، فقد حصلت على مجموعة من التحديثات؛ جعلتها تُقدم أداءً قويًا على الطرق المختلفة، إلى جانب مظهرها العصري الفخم الذي جاءت به، واليوم سوف نتحدث معًا عن مزايا سيارة رنج روفر سبورت، ومن ثم سعرها في السعودية.

أداء سيارة رنج روفر سبورت SV الجديدة

تم تجهيز سيارة رنج روفر سبورت SV بمحرك قوى وقد اتسم بما يلي:-

 

بقية التفاصيل في الاسفل

 


اقراء ايضاً :

 

 

 

 

 


 

نوع المحرك محرك بنزين جديد V8 / ثنائي التيربو MHEV.
سعة المحرك تبلغ  4,4 لترات.
القوة الحصانية قوة تصل إلى 626 حصانًا.
عزم الدوران من 750 نيوتن وحتى 800 نيوتن لكل متر.
معدل التسارع 0 إلى 96 كم / س ( 60 ميلًا / س ) خلال 3.6 ثانية.
أقصى سرعة 290 كم / س ( 180 ميلًا / س ).

مزايا سيارة رنج روفر سبورت SV وسعرها الحالي 

حصل الإصدار الجديد على تقنية متطورة تقدم المساعدة أثناء القيادة بشكل غير مسبوق، لدعمها بنظام ضبط السرعة المكيف، والنظام الذكي الخاص ببيانات الملاحة.

كما تم تزويد السيارة من الداخل بنظام المعلومات والترفيه الجديد Pivi Pro4، المتصل بشاشة 13.1 بوصة، الذي يوفر تحكمًا سلسًا بواسطة اللمس في كافة وظائف السيارة.

إلى جانب دعم سيارة رنج روفر سبورت SV من الداخل بمقاعد حصرية، تم صناعتها من ألياف الكربون الساتان مع نسيج آخر مميز، وتزويدها بمساند رأس مدمجة ومساند للظهر أيضًا، منقوشًا عليها شعار SV.

أما عن السعر العالمي للسيارة فإنه يبدأ من 83,620 جنيهًا إسترلينيًا، وهو ما يساوي سعر 103,536 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل سعر 388.340 ريالًا سعوديًا بأسواق المملكة العربية السعودية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
النسخة الجديدة SV الأقوى في مجموعة سيارات رينج روفر سبورت وسعرها المفاجئ في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النسخة الجديدة SV الأقوى في مجموعة سيارات رينج روفر سبورت وسعرها المفاجئ في السعودية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النسخة الجديدة SV الأقوى في مجموعة سيارات رينج روفر سبورت وسعرها المفاجئ في السعودية.

قد تقرأ أيضا