الارشيف / منوع

رسمياً للأجانب في "السعودية".. يمكنكم الحصول على الجنسية وتستثني ابناء هذه الجنسية لهذا السبب!

اخبار من اليمن في ضمن الرؤية التي تمشي علي خطاها المملكة اجمع لعام 2030 فقد اتاحت المملكة إمكانية التقديم للحصول علي الجنسية السعودية خلال فترة محددة التي تضعها المملكة طبقاً للمرسوم المحددة وهناك بعض الفئات الثابتة التي يمكنها الحصول علي التجنيس بشكل مباشر وهذه الفئات هي

من كانت تابعيته عثمانية منذ عام (1332) هجرياً وهم من سكان السعودية الاصليين. العثمانيون المولودون علي اراضي السعودية والمستمرين في الاقامة داخلها منذ 1332 هجرياً ولم يكتسب الجنسية قبل تاريخ 1345 هجرياً.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

من كان من غير الرعايا العثمانيين في الاراضي السعودية من عام 1332 هجرياً وحافظ في الاقامة فيها حتي 1345 هجرياً ولم يكتسب الجنسية. وهذا بأمر من الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حيث يجوز منح الجنسية لمن ولد داخل السعودية من اب اجنبي وام سعودية.  

في ضمن الرؤية التي تمشي علي خطاها المملكة اجمع لعام 2030 فقد اتاحت المملكة إمكانية التقديم للحصول علي الجنسية السعودية خلال فترة محددة التي تضعها المملكة طبقاً للمرسوم المحددة وهناك بعض الفئات الثابتة التي يمكنها الحصول علي التجنيس بشكل مباشر وهذه الفئات هي:

من كانت تابعيته عثمانية منذ عام (1332) هجرياً وهم من سكان السعودية الاصليين. العثمانيون المولودون علي اراضي السعودية والمستمرين في الاقامة داخلها منذ 1332 هجرياً ولم يكتسب الجنسية قبل تاريخ 1345 هجرياً. من كان من غير الرعايا العثمانيين في الاراضي السعودية من عام 1332 هجرياً وحافظ في الاقامة فيها حتي 1345 هجرياً ولم يكتسب الجنسية. وهذا بأمر من الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حيث يجوز منح الجنسية لمن ولد داخل السعودية من اب اجنبي وام سعودية.

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
رسمياً للأجانب في "السعودية".. يمكنكم الحصول على الجنسية وتستثني ابناء هذه الجنسية لهذا السبب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسمياً للأجانب في "السعودية".. يمكنكم الحصول على الجنسية وتستثني ابناء هذه الجنسية لهذا السبب!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسمياً للأجانب في "السعودية".. يمكنكم الحصول على الجنسية وتستثني ابناء هذه الجنسية لهذا السبب!.