الارشيف / منوع

سعودي ينهي حياة صديق طفولته بطريقة وحشية هزت المملكة.. ستنصدم عندما تعرف لماذا قتل صديقه

اخبار من اليمن لا تزال قصة حرق مواطن سعودي في سيارته، مثار اهتمام الشارع السعودي بعد تداول مقطع فيديو لصراخ الضحية بعد تعرضه للحرق وسط غضب الشارع السعودي، ومطالبته بأشد العقوبة على الجناة، بحسب ما تداوله نشطاء وسائل التواصل تحت وسم «#بندر_القرهدي» عبر منصة تويتر وكشف رواد التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة حول حادثة وفاة أحد الأشخاص حرقاً على يد صديقه، داخل مركبته في أحد المواقف بحي الإسكان الجنوبي في محافظة جدة، ذاكرين أن المقتول كان في العقد الرابع من عمره، وهو أب لولدين ويعمل مضيفاً جوياً، مشيرين إلى أنه قُتل غدراً على يد صديق طفولته، في الحي الذي يسكن فيه الجاني. تفاصيل الحادث، حاول المغدور إنقاذ نفسه بالخروج من سيارته والتوجه إلى الطريق العام، وهو يردد بأعلى صوته «أيش سويت أنا أخوك..!»، وذلك بحسب مقطع فيديو متداول وثق جزءاً من الحادثة. المصادر وفق «العربية» أن المغدور حاول الذهاب للمركز الصحي الذي يقع بالحي نفسه، حيث أوصله شخص إليه، دون أن يعلم بأمر

الحادثة، مشيرة إلى أنه تحدث مع الحارس بالمركز، ثم تم نقله للمستشفى، إلا أنه توفي بعد ذلك. وكانت شرطة محافظة جدة قد ألقت القبض على مواطن، لإضرامه النار في مركبة، ما أدى إلى وفاة قائدها متأثراً بحروقه، إثر خلاف سابق بينهما آ سعودي ينهي حياة صديق طفولته بطريقة وحشية هزت المملكة.. ستنصدم عندما تعرف لماذا قتل صديقه

 

بقية التفاصيل في الاسفل

 


اقراء ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
سعودي ينهي حياة صديق طفولته بطريقة وحشية هزت المملكة.. ستنصدم عندما تعرف لماذا قتل صديقه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودي ينهي حياة صديق طفولته بطريقة وحشية هزت المملكة.. ستنصدم عندما تعرف لماذا قتل صديقه، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودي ينهي حياة صديق طفولته بطريقة وحشية هزت المملكة.. ستنصدم عندما تعرف لماذا قتل صديقه.

قد تقرأ أيضا