الارشيف / منوع

تسلا موديل 3.. سيارة العام في معرض ديترويت الدولي

اخبار من اليمن يستمر موديل 3 الاستثنائي من تسلا Tesla في حصد مزيد من الإنجازات مع بداية عام 2019، بعد حضوره القوي خلال عام 2018 الذي منحه ثقة الملايين من عملاء تسلا Tesla حول العالم، وفقا للعين الإخبارية.

ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن موديل 3 من تسلا Tesla نجح في حصد لقب أفضل سيارة في عام 2018 من معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي انطلقت فعاليات الإثنين في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وذكر الموقع الأمريكي أن هذا اللقب منح لموديل تسلا Tesla بعد خضوعه لاختبارات على يد فريق autoline الاختباري التابع لموقع "ديترويت نيوز كار".

ووفقا للمتسابق الأمريكي الشهير "هنري باين"، الذي كان مسؤولا عن اختبار موديل 3، فإن الموديل حقق نتائج مبهرة عند اختباره في مختلف الظروف.

ولا يعتبر هذا هو الإنجاز الأول لموديل 3 من تسلا Tesla منذ بداية عام 2019، حيث أعلنت شركة شركة تسلا Tesla عن إنجاز جديد حققه موديلها الناجح Model 3، مع بداية عام 2019، بوصول عدد طلبات امتلاك لوحات أرقام هذا الموديل داخل أوروبا لما يزيد على 200 ألف طلب.

ووفقا لموقع "موتور وان"، فإن طلبات حجز لوحات أرقام موديل 3 من تسلا Tesla، كانت قد وصلت لـ155,662 ألف طلب بمختلف الدول الأوروبية مع نهاية 2018.

ومع بداية العام الجديد، ذكر الموقع الأمريكي أن طلبات حجز لوحات موديل 3 من تسلا Tesla وصل إلى 207,222 ألف طلب، ما يقضي على ادعاءات توقف نجاح الموديل داخل الولايات المتحدة فقط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
تسلا موديل 3.. سيارة العام في معرض ديترويت الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسلا موديل 3.. سيارة العام في معرض ديترويت الدولي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسلا موديل 3.. سيارة العام في معرض ديترويت الدولي.